ريال مدريد يجهز عرض بقيمة 200 مليون يورو من أجل ضم نيمار

بعد الموسم السيء الذي يقدمه فريق ريال مدريد الاسباني هذا الموسم، بدأت ادارة الملكي بالتحرك من أجل تدعيم صفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل، وما زال ريال مدريد يرغب بضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، حيث يجهز عرض بقيمة 200 مليون يورو من أجل ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما نشرته صحيفة الماركا القريبة من النادي الملكي، فإن ريال مدريد يدرس بجدية امكانية التعاقد مع لاعب برشلونة السابق، نيمار والذي انضم الى باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الماضي بصفقة قياسية بلغت قيمتها 220 مليون يورو.

ويرغب ريال مدريد باستغلال عدم الارتياح الذي يعاني منه نيمار في باريس سان جيرمان، حيث انه بدأ باختلاق العديد من المشاكل داخل اسوار النادي الباريسي منذ انضمامه للفريق، وبدأت مشاكله مع مهاجم الفريق المخضرم كافاني وذلك على خلفية تسديد ركلات الجزاء، ليبدأ في الفترة الأخيرة مسلسل جديد من المشاكل ولكن هذه المرة مع مدرب الفريق أوناي ايميري، على الرغم من نفي المدرب واللاعب لتلك الأخبار.

ولم يقم النادي الملكي بأي صفقات من العيار الثقيلة على غير عادته خلال الموسمين الماضيين، حيث اكتفى بجلب لاعبين شباب امامهم مستقبل كبير، ولكن يبدو ان سياسة الفريق الجديدة تحتاج تدعيم بلاعبين أصحاب خبرة.

ويدرك ريال مدريد مدى صعوبة ضم نيمار، خاصة وان قيمة الصفقة قد تصل الى 450 مليون يورو شاملة لراتب اللاعب الكبير.