النجم المصري محمد صلاح يهدر أول ضربة جزاء في تاريخه مع الأندية

أضاع محمد صلاح، مهاجم منتخب مصر وليفربول، أول ضربة جزاء بمشواره مع الأندية، بعدما أهدر ركلة احتسبها الحكم للريدز، أمام هيدرسفيلد، في لقائهما بالجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، أهدر النجم المصري، محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الانجليزي، اليوم السبت، أول ضربة جزاء خلال مشواره مع الأندية التي تلعب في صفوفها منذ أن كان في المقاولون العرب.

وجاء اهدار ركلة الجزاء من قبل محمد صلاح، خلال مباراة ليفربول امام فريق هيدرسفيلد، التي اقيمت اليوم لحساب الجولة العاشرة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك عند الدقيقة 42 من عمر اللقاء الذي كانت تشير نتيجته الى التعادل السلبي. ومن حسن حظ صلاح ان الفريق حقق الانتصار في نهاية المطاف حيث لم تؤثر الركلة على النتيجة.

ةبحسب احصائيات العديد من الصحف المصرية، فإن محمد صلاح لم يسبق له أن أضاع اي ركلة جزاء خلال مشواره مع الأندية، وذلك منذ ان كان يلعب في صفوف المقاولون العرب المصري،وبازل السويسري، وروما الايطالي، وفيورنتينا، وليفربول.

وكان كلوب المدير الفني للريدز، منح محمد صلاح مهمة تسديد ركلات الجزاء عقب نجاحه بتسجيل ركلة الجزاء الشهيرة امام منتخب الكونغو في نهاية المباراة التي أهلت منتخب مصر الى كأس العالم.

حيث رأى كلوب بأنه لم يتأثر بضغوطات الجماهير المصرية التي احتفلت قبل تسديده الركلة، ونجح بتسجيل الركلة بأعصاب باردة، مما دفعه لجعله الخيار الأول مع الريدز في تنفيذ ضربات الجزاء.