11.09.2010 - München Allianz-Arena FC Bayern vs. Werder Bremen FOTO: BOGDAN KRAMLICZEK

مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم تحمل عنوان الصراع على زعامة المجموعة الثامنة

يستقبل حامل لقب بطل أبطال أوروبا في النسختين الماضيتين، فريق ريال مدريد الاسباني، نظيره فريق توتنهام الانجليزي، وذلك لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتشارك الفريقين صدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط لكل منهما، ويتفوق الفريق الانجليزي على نظيره الاسباني بفارق الاهداف. وسيسعى كلا الفريقين اليوم لفك شراكة الصدارة مع الآخر، من خلال تحقيق الفوز المهم والذي سيحسم بنفس الوقت بنسبة كبيرة تأهله الى دور الستة عشر.

ويعول فريق زين الدين زيدان خلال مواجهة اليوم على هدافه التاريخي كريستيانو رونالدو، حيث تعتبر بطولة دوري أبطال أوروبا هي المفضلة بالنسبة للدون البرتغالي، ويكفي القول بأنه الهداف التاريخي للبطولة كما انه سجل في الجولتين السابقتين اربعة اهداف امام بروسيا دورتموند وأبويل نيقوسيا بواقع هدفين في كل جولة.

وما يزيد تفاؤل ريال مدريد هو تسجيل كريستيانو رونالدو لثمانية أهداف في اخر 3 مواجهات في بطولة دوري أبطال أوروبا على ارضية ملعب السنتياغو برنابيو.

فيما يعول توتنهام الانجليزي بكل تأكيد على مهاجمه القناص هاري كين، والذي يقدم أداءً رائعاً رفقة فريقه في بطولة البريميرليغ، حيث يحتل صدارة هدافي الدوري الانجليزي. كما ان الفريق الانجليزي سيسعى لاستغلال التعثر المتواصل للملكي على ارضه هذا الموسم، حيث لم يحقق في البرنابيو سوى فوز وحيد من اربع مواجهات خاضها في الليغا.

الغائبون عن مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم:

سيغيب من جانب الملكي كل من اللاعب السابق لتوتنهام، غاريث بيل، كوفاسيتش، كارفاخال، وذلك بسبب الاصابات. فيما سيعاني فريق توتنهام من غياب النجم الانجليزي ديلي آلي بسبب الايقاف والذي يعتبر من اهم ركائز الفريق الانجليزي.

بطاقة اللقاء:

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة:

نافاس وناتشو وفاران وسرخيو راموس ومارسيلو وكاسيميرو وكروس ومودريتش وايسكو وبنزيمة وكريستيانو.

تشكيلة توتنهام المتوقعة:

لوريس وألدرفيرلد ودافينسون وفيرتونخين وأورييه ودير وديمبلي (أو وينكس) وديفيز وإريكسن وسون وكين.

الحكم: سيمون مارشينياك.

الملعب: سانتياجو برنابيو.

موعد بث المباراة والقنوات الناقلة:

سيتم بث مباراة ريال مدريد وتوتنهام مباشر عبر العديد من القنوات التلفزيونية الناقلة للقاء والمالكة لحقوق البث التلفزيوني، حيث يمكنكم مشاهدتها باللغة العربية عبر:

بي ان سبورت اتش دي 1 فهي الناقل الوحيد للمباراة باللغة العربية والمالكة لحقوق البث التلفزيوني. وتعمل بتردد 12264 أفقي 27500  2/3 على قمر النايل سات.