احصائيات زيدان مع ريال مدريد

اخبار فريق ريال مدريد الاسباني اليوم الأحد .. بنزيمة يتقدم بلائحة هدافي الفريق عبر التاريخ

ننقل اليكم اخر وأهم اخبار فريق ريال مدريد الاسباني وذلك لليوم الاحد الذي يوافق الخامس عشر من شهر أكتوبر 2017. حيث تتمحور أخبار الفريق المدريدي على مباراة الأمس التي خاضها امام فريق خيتافي والتي حقق خلالها الفوز بهدفين مقابل هدف.

بنزيمة يسجل هدفه الأول هذا الموسم ويصبع الهداف رقم 7 لريال مدريد عبر التاريخ:

سجل كريم بنزيمة الهدف الأول في مباراة أمس لصالح فريقه، وهو الهدف الأول للنجم الفرنسي هذا الموسم مع ريال مدريد، ليكسر صيام تهديفي دام طويلاً جعله عرضة للانتقادت بشكل كبير، ويأتي هدف بنزيمة بعد عودته مباشرة من الاصابة التي ابعدته عن الملاعب عدة اسابيع.

ورفع كريم بنزيمة مجموع اهدافه مع ريال مدريد منذ انضمامه للفريق عام 2009 الى 182 وهو نفس رقم الأسطورة خنتو، الرئيس الشرفي للنادي الملكي، وأصبح ترتيب بنزيما في المركز السابع في قائمة الهدافين التاريخيين للفريق، وأصبح امام مهمة تحطيم رقم المكسيكي هوجو سانشيز، الذي يبعد عنه بفارق 26 هدفا.

ووصل كريم بنزيمة الى هذا العدد من الأهداف خلال 372 مباراة فقط في حين احتاج خنتو 601 مباراة ليصل لهذا الرقم.

مباراة خيتافي كانت المباراة رقم 100 في مسيرة زيدان التدريبية:

وصل المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، الى مباراته رقم مئة في عالم التدريب منذ ان تولى مهمة تدريب الملكي عام 2016 خلفاً للاسباني رافئيل بينيتيز.

وحقق زيزو خلال المئة مباراة الكثير من الأرقام المذهلة، حيث فاز مع الفريق بكل الألقاب الممكنة على المستوى المحلي او على المستوى القاري، ومن اهم بطولاته لقبي دوري ابطال اوروبا ولقب الليغا الاسبانية، بالاضافة الى لقبي سوبر اوروبي ولقب سوبر اسباني، وكأس القارات، في حين لم يحقق زيزو حتى الان للقب وحيد فقط وهو لقب كأس الملك.

احصائيات زيدان مع ريال مدريد

ريال مدريد يتقدم الى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني:

بعد فوز الملكي في مباراة خيتافي، رفع رصيده الى 17 نقطة في المركز الثاني مستفيداً من تعثر اتلتيكو مدريد الذ تعادل امام ضيفه برشلونة، ومن المرجح ان يتراجع ريال مدريد الى المركز الثالث بعدما يخوض فالنسيا مباراته في الجولة ذاتها مساء اليوم امام ريال بيتيس، وفي حال تعثر فالنسيا سواء بالتعادل او الخسارة فان ريال مدريد سيبقى ثانياً خلف برشلونة بفارق 5 نقاط.

تصريحات بعد مباراة ريال مدريد وخيتافي:

زيدان سعيد من أجل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة بعدما سجل الثنائي هدفي الفريق الليلة، مشيراً الى ان كلاهما كانا بحاجة الى تسجيل الاهداف. وعن معاناة الفريق في المباراة أكد بأن مباريات الليجا ستكون دائماً صعبة وانهم سيواجهون الكثير من المشاكل امام الفرق الاسبانية.

زيزو يفجر مفاجأة بشأن مشاركة راموس، حيث أشار الى ان اللاعب كان مريضاً في صباح يوم أمس حيث كان يعاني من التقيؤ الا انه تحامل على نفسه وخاض المباراة. وتشير تقارير صحفية الى انه بعد المباراة عانى راموس كثيراً وكاد يغمى عليه.

تدريبات ريال مدريد اليوم تشهد اربع غيابات:

لم يضيع فريق ريال مدريد الكثير من الوقت من أجل التحضير لمباراة الفريق المهمة امام توتنهام الانجليزي في بطولة دوري ابطال أوروبا، حيث عاد الفريق الى التدريبات اليوم بعد فوزه يوم امس على خيتافي.

وأشار الموقع الرسمي لريال مدريد الى ان التدريبات شهدت تواجد جميع اللاعبين وعودة الكوستاريكي كيلور نافاس، ولكن غاب عن التدريبات الرباعي كارفخال وبيل وكوفاسيتش ولوكا زيدان.

وأكد ريال مدريد بأن اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا مباراة خيتافي أمس في الليجا قاموا بالتدريب داخل المرافق , وذلك على الرغم من أن معظمهم قاموا بسباق مستمر في الميدان .

كانت هذه اخر واهم اخبار ريال مدريد لليوم حتى اللحظة، وسنكون معكم يومياً بفقرة عن اخبار النادي الملكي نتناول خلالها اهم واخر اخبار الفريق ولاعبيه.