ويلز وايرلندا

بطاقة مباراة ويلز وإيرلندا اليوم التي تقام لحساب الجولة النهائية من تصفيات أوروبا لكأس العالم 2018

يخوض منتخب ويلز اليوم مباراة مصيرية نحو تحقيق هدف التأهل الى نهائيات كأس العالم 2018 وذلك حينما يستقبل منتخب ايرلندا في الجولة النهائية من التصفيات الأوروبية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2018 المُقامة في روسيا.

ويحتاج منتخب ويلز الفوز في مباراته اليوم امام ايرلندا على امل سقوط منتخب صربيا في فخ التعادل او الخسارة حينما تستقبل منتخب جوروجيا في نفس التوقيت، اما في حال حقق منتخب صربيا الفوز في مباراة اليوم فهو بحاجة الى تعادل او فوز من أجل حجز بطاقة الملحق الأوروبي.

ويملك منتخب صربيا 18 نقطة في صدارة المجموعة الرابعة، في الوقت الذي يملك فيه منتخب ويلز 17 نقطة في المركز الثاني، ومنتخب ايرلندا 16 نقطة في المركز الثالث.

اخبار مباراة الويلز امام ايرلندا:

  • مدرب منتخب ويلز يدير ظهره للانتقادات ويؤكد انه لن يغير شيء في التشكيلة الخاصة بالفريق او بأسلوب اللعب وذلك خلال الحدث الاكبر بالنسبة للجماهير الويلزية.
  • يغيب نجم ريال مدريد غاريث بيل عن مباراة منتخب بلاده اليوم بسبب الاصابة.
  • مهاجم ايرلندا المخضرم شين لونج، يغيب عن مباراة ويلز بسبب اصابة في الفخد.
  • منتخب ايرلندا يحتاج الى الفوز من اجل التأهل الى الملحق او حتى التأهل المباشر في حال سقطت صربيا.
  • لا يختلف الامر كثيراً عن الويلز فهي بحاجة الى فوز او تعادل من أجل الملحق، او فوز وسقوط صربيا من اجل التأهل المباشر.
  • في حال تأهل منتخب ويلز الى نهائيات كأس العالم 2018 فستكون هذه المرة الأولى التي يتأهل فيها المنتخب الى هذا الحدث العالمي، كما انها المرة الثانية التي يتأهل فيها الى حدث كروي كبير بعدما تأهل الى تصفيات أمم اوروبا 2016.

موعد وتوقيت مشاهدة بث مباراة ويلز وايرلندا مباشر اليوم:

سيتمكن عشاق كرة القدم من مشاهدة مباراة ويلز وايرلندا بث مباشر عبر قناة ابو ظبي الرياضية 4 او موقع يلا شوت في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر.