ديلي آلي

ريال مدريد وبرشلونة يتصارعان بالحصول على خدمات نجم توتنهام ديلي آلي

يسعى الغريمين التقليديين في اسبانيا، فريقي ريال مدريد وبرشلونة لتعزيز صفوفهما بشكل مستمر من أجل استمرار الهيمنة المعهودة لكل منهما على الكرة الاوروبية وكذلك المحلية الاسبانية، حيث يسعى فريق برشلونة للحصول على خدمات البرازيلي فيليب كوتينيو نجم فريق ليفربول الانجليزي.

وحاول برشلونة الحصول على خدمات كوتينيو خلال سوق الانتقالات الصيفية المنصرم، الا ان رغبة الريدز القوية بالتمسك بلاعبها وعدم التفريط به بمبلغ أقل من 200 مليون يورو حال دون ذلك، وتبدي ادارة البرسا مخاوفها من استمرار تعنت ليفربول بالتخلي عن لاعبها خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لهذا وضعت خيار اخر في حال فشلت صفقة النجم البرازيلي.

حيث تشير التقارير الاسبانية الى ان برشلونة وضع نجم توتنهام اللاعب الشاب ديلي آلي خيار ثاني لها في حال فشلت صفقة كوتينيو، حيث يرى المسئولين في الفريق الكتالوني نجم توتنهام خياراً مثالياً ومناسباً لأسلوب الفريق.

وتسعى ادارة توتنهام للاحتفاظ بلاعبها لاطول فترة ممكنة، حيث تعرض عليه تجديد عقده ليحصل على راتب مضاعف لما يتقاضاه في الوقت الحالي، حيث من الممكن ان يصل راتبه الى 90 ألف يورو في الاسبوع الواحد بدلاً من 55 ألف.

وبموجب العقد الجديد فان آلي سيصبح ثاني اكثر اللاعبين يتقاضون أجراً في الفريق الانجليزي خلف هداف الفريق هاري كين.

ولكن مساعي برشلونة بالتعاقد مع اللاعب الشاب لن تكن مفروشة بالورود، حيث ان فريق ريال مدريد الاسباني ابدى في عدة مناسبات اهتمامه بضم اللاعب، كما ان رئيس نادي توتنهام من اصعب الرؤساء في المفاوضات فهو لا يفرط بلاعبيه بسهولة وكلنا على علم بما حدث خلال مفاوضات ريال مدريد وتوتنهام بالحصول على خدمات غاريث بيل ولوكا مودريتش.

وأشارت صحيفة سبورت الكتالونية الى ان قيمة صفقة آلي قد تصل الى 150 مليون يورو، وهي أقل مما يطلبه نادي ليفربول بالتخلي عن نجم الفريق كوتينيو حيث يطلب 200 مليون يورو.

يذكر ان ديلي آلي قد تم اختياره كأفضل لاعب صاعد في البريميرليج عن الموسم المنصرم، وهو يقدم أداء رائعاً رفقة توتنهام هذا الموسم.