يوفنتوس يقدم عرض مغري للاعبه أليكس ساندرو من اجل قطع الطريق على تشيلسي

أبدى نادي تشيلسي الانجليزي رغبته بتدعيم صفوفه بصفقة من نادي يوفنتوس الايطالي، وذلك بالحصول على خدمات الظهير الأيسر، أليكس ساندرو، المتألق في صفوف السيدة العجوز.

ويسعى فريق يوفنتوس الايطالي لقطع الطريق على الطامعين بالحصول على خدمات اللاعب البرازيلي وعلى رأسهم تشيلسي، من خلال التجديد للمدافع الايسر بعقد مغري على غرار ما تم تقديمه من قبل تشيلسي له.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن السيدة العجوز عرض على لاعبه البرازيلي، أليكس ساندرو، تجديد عقده لخمس سنوات اخرى، وذلك براتب سنوي 6.28 مليون جنيه استرليني، وهو الراتب نفسه الذي تم عرضه عليه من قبل فريق تشيلسي الانجليزي، من أجل ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضي ولكن ادارة اليوفي رفضت العرض.

ويعتبر ساندرو، من أفضل اللاعبين في صفوف اليوفي خلال الموسمين الماضيين، كما انه اصبح من ضمن صفوف المنتخب البرازيلي بعد تألقه، حيث شارك في مباراة السيلساو الاخيرة في تصفيات كأس العالم 2018 أمام فريق بوليفيا، بعد اصابة مارسيلو نجم فريق ريال مدريد.

وبحسب تقارير صحفية ايطالية، فإن اللاعب البرازيلي وافق على عرض اليوفي وسيوقع على عقده الجديد مع السيدة العجوز مطلع نوفمبر المقبل.