كلود ماكيليلي يشيد بفريق ريال مدريد في عصر زيدان و يتحدث عن كاسيميرو

خلال مؤتمر Aspair4Soort الخاص بتطوير المواهب والذي تم عقده في لندن، تحدث لاعب ريال مدريد ومنتخب فرنسا السابق، كلود ماكيليلي، لوسائل الاعلام عن أبرز المحطات في مسيرته الاحترافية، كما انه تطرق للحديث عن فريق ريال مدريد مع زيدان.
وأشاد الاسطورة الفرنسية الذي قضى ثلاث مواسم مع الملكي بما يقدمه ريال مدريد رفقة زين الدين زيدان، مؤكداً بأن الفريق اصبح قوي بشكل كبير.
وأوضح ماكيليلي الى ان المستوى الذي يقدمه الميرنجي مع زيدان لم يفاجئني، لأني اعلم ما يتمتع به زيزو، فهو كان ممتاز كلاعب ونقل خبرته واسلوبه الى الفريق واللاعبين، كما انه رجل يتمتع بذكاء من الممكن ان يجعل كل شيء سهل. كما اشار الى ان من اسباب النجاح ايضاً هو تفاهمه الرائع مع نجوم الفريق.
وعن كاسيميرو اوضح بأنه يذكره بنفسه عندما كان يلعب لفريق ريال مدريد، مشيراً في الوقت نفسه الى انه في زمنه لم يكن لاعب خط الوسط يحظى بتقدير واهتمام كما هو الحال في الوقت الحالي. مشيراً الى ان البعض كان يرى لاعب الوسط مجرد لاعب يركض بدون قيمة.
مضيفاً الى انه من المهم ان يحظى كاسيميرو بتقدير زملائه على مجهوداته، مؤكداً ان هذا بحد ذاته يعتبر لقباً للاعب.
كما تحدث عن ميسي وكريستيانو رونالدو، مشيراً الى انه واجه اللاعبين من قبل في ارضية الملعب، وأكد بأن الاثنين يملكان الامكانيات الهائلة والموهبة الكبيرة فمن الصعب جداً مراقبتهما، كما ان على الخط الخلفي الا يسقط عينه هنهما لو للحظة.