لعنة الاصابات مستمرة بملاحقة فريق ريال مدريد وآخرها اصابة توني كروس

يعاني فريق ريال مدريد الاسباني منذ انطلاقة الموسم الجديد من لعنة الاصابات التي تطال نجومه، وانضم الى قائمة المصابين المكونة من « مارسيلو، ثيو هيرنانديز، كارفاخال، ماثيو كوفاسيتش، غاريث بيل، كريم بنزيمة» نجم خط الوسط الألماني توني كروس.

وجاءت اصابة كروس أثناء تواجده مع المنتخب الالماني الذي يخوض تصفيات اوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

وأعلن الاتحاد الالماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن تعرض توني كروس لاصابة على مستوى الضلع، مشيراً الى انه سيغيب عن مباراة المنتخب الأخيرة في التصفيات والتي تقام ضد أذربيجان.

هذا ولم يعلم الاتحاد الالماني او اي جهة رسمية او اعلمية المانية او اسبانية عن مدة غياب نجم ريال مدريد، وأكدت صحيفة ماركا الاسبانية الى ان كروس غادر معسكر المانشافت متجهاً نحو مدريد، وذلك بعد تأهل المنتخب الالماني رسمياً الى مونديال روسيا.

هذا وسيعاني ريال مدريد كثيراً في الفترة المقبلة على مستوى الاصابات، فهو يخوض مرحلة صعبة وامامه مباريات قوية، اهمها مباراة توتنهام في بطولة دوري ابطال اوروبا.

كما ان الملكي يسعى الى تصحيح مسار الفريق في بطولة الدوري الاسباني والتي خسر فيها سبع نقاط حتى الجولة السابعة وابتعد كثيراً عن الصدارة التي يتزعمها برشلونة.

وكان النجم الألماني توني كروس انضم الى ريال مدريد عام 2014، ومنذ ذلك الحين واصبح النجم الالماني احد اعمدة الملكي المهمة والأساسية، وحصد مع الملكي لقبي دوري ابطال اوروبا ولقب وحيد في بطولة الدوري بخلاف ثلاث القاب سوبر اوروبي ولقبين سوبر محلي.