خلاف كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد يجدد مطامع مانشستر يونايتد

تحوم الشكوك حول مصير البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي، بعد خلاف حول راتبه في العقد الجديد مع الفريق الملكي.

تسبب الخلاف ما بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ورئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز، باثارة مطامع العديد من الأندية الكبرى أبرزها مانشستر يونايتد للحصول على خدمات صاروخ ماديرا.

وأوضحت صحيفة ديلي اكسبريس البريطانية، الى ان كريستيانو رونالدو غاضب من ادارة ريال مدريد، وذلك بعد رفضها زيادة راتبه أسوة بنيمار وميسي، مما جعله يفكر جدياً بالرحيل عن الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة الى ان مانشستر يونايتد يريد استغلال هذا الخلاف من أجل اعادة نجمه المدلل الى قلعة الأولد ترافورد مرة أخرى، مشيرة الى انه مستعد تقديم 151 مليون استرليني من أجل التعاقد مع الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا.

كما أوضحت الصحيفة الى ان اليونايتد على استعداد تقديم راتب سنوي قيمته 23 مليون استرليني للاعب.

فيما أضافت الصحيفة البريطانية الى ان ريال مدريد أصبح يفكر جدياً بالتعاقد مع إيدين هازارد من تشيلسي والمهاجم هاري كين من توتنهام من أجل تعويض رحيل رونالدو.

وكان كريستيانو رونالدو تعرض لاشاعات الرحيل خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بعدما قامت سلطات الضرائب الاسبانية ملاحقته قضائياً، حيث ألمح رونالدو في ذلك الوقت للقاضي الى انه يريد ان يرحل الى بريطانية مرة أخرى بسبب سخطه من اتهامه بالتهرب الضريبي.