جيجز يوجه نصائح لنجم ريال مدريد جاريث بيل بسبب الاصابات المتكررة

بعد الاصابات المتكررة التي يتعرض لها نجم المنتخب الويلزي ونجم ريال مدريد جاريث بيل وآخرها قبل اسبوعين والتي أبعدته عن مباراة الميرنجي الأخيرة كما ستبعده عن مباراة منتخب بلاده المقبلة في التصفيات الاوروبية المؤهلة للمونديال، خرج أسطورة ويلز ومانشستر يونايتد، ريان جيجز، ليوجه نصيحة الى بيل.

حيث نشرت صحيفة آس المدريدية تصريحات غيغز قائلاً “القوة البدنية التي يملكها غاريث بيل، من شأنها أن تضع ضغطاً كبيراً على جسمه خاصة في ظل التحديات التي يواجهها”.

وأضاغ “مع الاصابات المتكررة التي تلاحق بيل، عليه ان يغير في هذه المرحلة بالذات من طريقة العلاج التي يتلقاها، وذلك حتى يحافظ على المنافسة”.

وتابع “هناك طرق متعددة للعلاج منها الجلوس في الثلج، او تدريبات اليوجا وحتى العلاج بوخز الإبر، ولكن الأجسام ليست كلها واحد، وفي مراحل التقدم بالعمر فإن الجسم بحاجة لطرق علاج مختلفة، خاصة وان تقدم العمر يفقد الشخص السرعة بشكل تدريجي”.

وعن امكانية تأهل منتخب ويلز الى نهائيات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا، أكد بأن الفرصة ما زالت امام المنتخب من أجل التأهل، ولكن عليهم ان يغيروا من طريقة لعبهم قليلاً، فهم يملكون لاعبين ممتازين أمثال رامسي، جو ألين، وبن ديفيز.