ليونيل ميسي وباولو ديبالا ينضمان لتدريبات المنتخب الارجنتيني قبل المواجهات الحاسمة

انضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله في المنتخب باولو ديبالا، بالاضافة الى زميله في برشلونة ماسكيرانو، اليوم الى معسكر تدريبات المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، وذلك من أجل الاستعداد للمواجهتين المتبقيتين في التصفيات المؤهلة للمونديال.

وكان مدرب منتخب الارجنتين، خورخي سامباولي، أقام حصة تدريبية صباح اليوم الثلاثاء، حيث غاب عن الحصة ميسي وديبالا ومعظم نجوم المنتخب.

وشهدت التدريبات تجربة سامباولي لخطة 3-4-3 ، حيث كان المدافعون هم: جابرييل ميركادو وفيديريكو فازيو، ونيكولاس أوتاميندي، وفي خط الوسط كل من: إنزو بيريز ولوكاس بيليا وإيفر بانيجا وإيميليانو ريوني، وفي الهجوم: ليونيل ميسي وماورو إيكاردي وآنخيل دي ماريا.

فيما تدرب الحراس الثلاثة، سيرجيو روميرو وناويل جوزمان وأجوستين ماركيسين، على هامش مران الفريق.

هذا ويخوض التانجو الارجنتيني مساء اليوم مراناً آخر، بالاضافة الى تدريبين يوم غداً الأربعاء، وذلك من اجل الاستعداد بشكل كامل لمباراة الفريق امام بيرو، في العاصمة الارجنتينية على ارضية ملعب “لا بومبونيرا”.

هذا يحتل المنتخب الارجنتيني المركز الخامس في جدول ترتيب تصفيات كأس العالم 2018 حيث يتبقى جولتين فقط على النهاية، وفي حال لم يستطع المنتخب الارجنتيني تحسين مركزه فإنه سيخوض ملحق المونديال.

هذا ويتأهل الى مونديال روسيا اصحاب المراكز الارع فقط فيما يتأهل صاحب المركز الخامس للملحق وهو عبارة عن لقائي ذهاب واياب امام فريق من امريكا الجنوبية، حيث سيكون نيوزلاندا او جزر سليمان.