بطاقة مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم في الليغا الاسبانية للاسبوع السابع

يستقبل مساء اليوم الاحد فريق ريال مدريد الاسباني نظيره الكتالوني فريق اسبانيول على ارضية ملعب السنتياغو برنابيو وذلك ضمن مباريات الاسبوع السابع في بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

وتُقام مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم في تمام الساعة التاسعة و 45 دقيقة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث من المنتظر ان يتم بث المباراة مباشر عبر بي ان سبورت 3 بتعليق خليل البلوشي.

وتعتبر مباراة اليوم بالنسبة لريال مدريد هامة جداً خاصة وأنها ستُقام في البرنابيو الذي لم يحقق فيه اي فوز منذ انطلاقة الموسم، لذلك سيسعى الفريق الملكي وحامل لقب النسخة الماضية من البطولة المحلية لانهاء السلسلة السلبية له هذا الموسم على ارضه وتحقيق الفوز لاستعادة الثقة أولاً ومصالحة الجماهير ثانياً.

كما ان المدير الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لن يقبل اليوم بغير النقاط الثلاث، وذلك من أجل تقليص فارق النقاط الكبير بينه وبين المتصدر برشلونة، حيث وصل الفارق الى 10 نقاط بعدما حقق برشلونة الفوز في مباراته اليوم امام لاس بالماس بثلاثية نظيفة.

ويعاني ريال مدريد في مباراة اليوم من غيابات عدة ضربت صفوفه، حيث يبلغ عدد الغائبين عن مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم من طرف الملكي 6 لاعبين، وهم بنزيمة وبيل ومارسيلو وثيو هيرنانديز وداني كارفاخال وكوفاسيتش، في حين عاد الى قائمة الفريق بعد التعافي من الاصابة المدافع الشاب خيسوس فاييخو.

اخبار ريال مدريد واسبانيول:

نبدأ اخبار مباراة ريال مدريد واسبانيول التي تبث مباشر اليوم عبر يلا شوت بتصريح ناري لمدرب فريق اسبانيول، كيكي فلوريس، والذي أوضح في تصريحات اعلامية الى ان فريقه يعرف تماماً كيف يتعامل مع فريق ريال مدريد في البرنابيو.

وأكد فلوريس في الوقت نفسه صعوبة اللقاء خاصة عندما تقابل فريق بحجم ريال مدريد مدجج بالنجوم واللاعبين المميزي، ولكنه شدد على ان لاعبيه يعلمون جيداً ما يجب فعله وانهم لن يسمحوا ولو للحظة لأنفسهم ان يغلقوا اعينهم امام الملكي.

ستكون مباراة اسبانيول الملكي اليوم خاصة بالنسبة لصاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو، وفي حال مشاركته اليوم فإنه سيعادل رقم اسطورة ريال مدريد  خوان جوميز في عدد المباريات وهي 401 مباراة.

وكان النجم البرتغالي طالب عقب مباراة الفريق امام دورتموند في الابطال رئيس النادي فلورنتينو بيريز بتجديد عقده وتحسين راتبه أسوة بنيمار وميسي، ولكن الرئيس أجابه بالرفض.

وعلق زيدان على الحوار الذي حصل بين الرئيس ونجم الفريق الاول بعد الاخبار المتداولة عبر الصحف والتي تشير الى غضب الدون من بيريز، قائلاً، كريستيانو رونالدو لاعب كبير ومحترف وانه متأكد تماماً ان ما يهم رونالدوا هو تسجيل الاهداف ومساعدة الفريق وأكد انه لن يتدخل بمثل هذه الامور فهي خاصة بين اللاعب والادارة.

هذا وفي خطاب بيريز امام الجمعية العمومية أكال المديح للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي وصفه بالقدوة المدريدية فهو ما زال يحطم الارقام القياسية ولن يتوقف عن هذا. كما اشاد بالمدرب زيدان والقائد سيرجيو راموس.

قائمة ريال مدريد المستدعاة للمباراة:

اعلن زيزو عن قائمة الملكي التي تم استدعائها لخوض لقاء اسبانيول وريال مدريد وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس، كيكو كاسيا.

الدفاع: فاييخو، سيرجيو راموس، رافاييل فاران، أشرف الحكيمي، تيخيرو، ناتشو.

الوسط: كروس، مودريتش، داني سيبايوس، ماركوس ليورنتي، كاسيميرو، إيسكو، ماركو أسينسيو.

الهجوم: كريستيانو رونالدو، لوكاس فاسكيز، بورخا مايورال.

احصائيات الفريقين:

تقابل الفريقان قبل مباراة اليوم في 44 لقاء، حيث حقق ريال مدريد الفوز في 31 مباراة، فيما حقق اسبانيول الفوز في 5 مباريات، وحسم التعادل اللقاءات ثمان مرات.

اخر 11 لقاء بين الفريقين حقق ريال المدريد الفوز فيها جميعاً.

اخر مرة فاز فيها اسبانيول على ريال مدريد تعود الى عام 2007.