فالفيردي

مدرب برشلونة يرغب بالتخلص من عدد من لاعبي الفريق خلال سوق الانتقالات المقبلة

أفادت تقارير صحفية اسبانية، صباح اليوم الأحد، بأن مدرب برشلونة فالفيردي طلب من ادارة برشلونة بالتخلص من عدد من لاعبي الفريق في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب ما نقلته صحيفة سبورت الكتالونية، فإن فالفيردي، يتشارك مع الادارة بجميع القرارات التي يتم اتخاذها، مشيرة الى انه خلال سوق الانتقالات الصيفية المنصرم لم يكن يرغب بالتعاقد مع لاعبين سوى مع بديل لنيمار بالاضافة الى استقطاب لاعبين في المراكز الناقصة.

وأوضحت الصحيفة الى ان مدرب برشلونة يرى بأن هناك لاعبين في التدريبات عليهم الرحيل خاصة وانهم خارج حساباته تماماً لعدم اقتناعه بقدراتهم، ومن هؤلاء البلجيكي توماس فيرمايلين والتركي أردا توران.

وأضافت الصحيفة الى ان فالفيردي يرغب بتقليص عدد اللاعبين خلال التدريبات ليتسنى له مراقبة المواهف في القريق الثاني وتصعيد الأفضل منهم الى الفريق الأول.

وكان برشلونة تعاقد خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية مع البرتغالي نيلسون سيميدو قادماً من بنفيكا البرتغالي، بالاضافة الى باولينيو البرازيلي، قادماً من الدوري الصيني، وكذلك صاحب اغلى صفقة بتاريخ النادي عثمان ديمبلي قادماً من بروسيا دورتموند، كما انه استعاد دولوفيو من ايفرتون بعد تفعيل بند اعادة الشراء.

جدير بالذكر ان برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 18 نقطة، حيث حقق العلامة الكاملة في الجولات الستة الماضية، وفي حال حقق الفوز في مباراته امام لاس بالماس في الجولة السابعة فانه سيوسع الفارق مع اقرب منافسيه اشبيلية الى 5 نقاط.