مباريات اليوم

نتائج أهم مباريات اليوم | مانشستر سيتي يُسقط تشيلسي في عقر داره

شهد اليوم السبت العديد من المباريات في الدوريات المختلفة سواء العربية او الاوروبية، وخلال هذه الفقرة سنتحدث عن اهم نتائج مباريات اليوم في مختلف الدوريات.

الدوري الإنجليزي:

أقيمت اليوم العديد من مباريات الجولة السابعة في بطولة البريميرليج نستعرض أبرزها.

  • مانشستر يونايتد يفترس كريستال بالاس

استقبل اليوم فريق الشياطين الحمر نظيره كريستال بالاس لحساب الجولة السابعة، ونجحت كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من تحقيق انتصار عريض برباعية نظيفة ليواصل اعتلاءه صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 19 الى جانب جاره مانشستر سيتي.

  • تشيلسي ومانشستر سيتي

نجح المدرب الاسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بكسر العقدة التاريخية امام فريق تشيلسي وتحقيق الانتصار عليه بعقر داره بهدف نظيف، ويعتبر هذه المرة الأولى التي ينجح فيها جوارديولا من الانتصار على البلوز في كافة المواجهات السابقة منذ كان مدرباً لبرشلونة، وبهذه النتيجة رفع السيتي رصيده الى 19 نقطة ليعتلي صدارة الدوري بفارق الاهداف عن اليونايتد.

مباريات الدوري الاسباني:

ايضاً خاضت بعض الفرق الاسبانية مبارياتها لحساب الجولة السابعة من الليغا الاسبانية والتي جاءت نتائجها كالتالي.

  • اشبيلية وملقا

حقق فريق اشبيلية فوز هام على ضيفه ملقا في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم السبت لحساب الجولة السابعة، ورفع اشبيلية رصيده الى 16 نقطة بالمركز الثاني خلف برشلونة المتصدر ب 18 نقطة مستغلاً في الوقت نفسه تعثر اتلتيكو مدريد.

  • ليجانيس واتلتيكو مدريد

لم يفق فريق اتلتيكو مدريد من صدمة الابطال حينما سقط في عقر داره امام البلوز تشيلسي بنتيجة 2-1، ليتلقى ضربة قوية على صعيد الليغا بعدما تعثر امام مضيفه ليجانيس، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف. ورفع اتلتيكو مدريد رصيده الى 15 نقطة في المركز الثالث فيما رفع ليجانيس رصيده الى 11 نقطة في المركز السابع.

اهم مباريات الدوري الألماني لحساب الجولة السابعة:

  • مباراة أوجسبورج وبروسيا دورتموند

نجح فريق بروسيا دورتموند من تخطي محنته في الابطال بعد الهزيمة امام ريال مدريد، ليحقق الفوز امام مضيفه أوجسبورج بنتيجة 2-1. وعزز دورتموند بهذه النتيجة صدارته للدوري الألماني برصيد 19 نقطة.

مباريات الدوري الفرنسي الجولة الثامنة:

  • مباراة باريس سان جيرمان وبوردو

واصل فريق البي اس جي هوايته بتحقيق الانتصارات العريضة، ليسحق ضيفه بوردو بسداسية مقابل هدفين، في المباراة التي شهدت تسديد النجم البرازيلي نيمار لركلة الجزاء التي تحصل عليها الفريق.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده الى 22 نقطة معززاً صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي بفارق 3 نقاط عن موناكو أقرب الملاحقين.

مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي:

  • مباراة الهلال والقادسية

عزز فريق الهلال السعودي صدارته للدوري السعودي برصيد 13 نقطة بعد فوزه على ضيفه القادسية بهدفين مقابل هدف.

  • مباراة الأهلي والرائد

حقق الاهلي السعودي فوز مثير وعريض على ضيفه الرائد في اللقاء الذي شهد تسجيل ثمانية اهداف، حيث كان نصيب الاهلي منها 5 وثلاثة للرائد. ورفع الاهلي رصيده الى 10 نقاط في المركز الثاني لجدول ترتيب دوري جميل بفارق ثلاث نقاط عن الهلال.