النجم الانجليزي هاري كين

هاري كين يعادل رقم الاهداف المسجلة باسم نجم ريال مدريد في البريميرليغ

عادل هاري كين، مهاجم توتنهام، رقم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني ولاعب مانشستر يونايتد السابق، بعدما سجل هدفين في المباراة الجارية حاليا أمام هيديرسفيلد، في بطولة الدوري الإنجليزي.

لا يختلف اثنين على موهبة النجم الانجليزي هاري كين وحسه التهديفي الممتاز، مما جعله من افضل مهاجمي رأس الحربة في العالم وان لم يكن أفضلهم في الوقت الحالي.

وخلال المباراة التي تجري حالياً بين توتنهام وهيديرسفيلد، سجل النجم الانجليزي هاري كين هدفين ليعادل بهما رقم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدد الاهداف المسجلة له بالبريميرليغ.

ووصل كين الى الهدف رقم 84 في الدوري الانجليزي، ليتعادل مع نجم هجوم فريق ريال مدريد الاسباني وقتما كان يلعب بقميص الشياطين الحمر.

وبحسب ما نشر موقع “سكواوكا” فإن نجم توتنهام وصل الى هذا الرقم من الاهداف في 123 مباراة في بطولة الدوري الانجليزي، في الوقت الذي سجل كريستيانو رونالدو اهدافه ال 84 في الدوري الانجليزي مع مانشستر يونايتد في 196 مباراة.

وبحسب الموقع الانجليزي، فإن كين اصبح يملك في شهر سبتمبر منذ احترافه في صفوف توتنهام افضل معدل تهديفي، حيث وصل الى الرقم 13 هدف.

ورفع كين رصيده من الاهداف في البطولة المحلية الى 6 اهداف ليتصدر جدول ترتيب هدافي البريميرليغ بالشراكة مع موراتا وسيرجيو أجويرو وروميلو لوكاكو نجوم تشيلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على الترتيب.

كما انه يتصدر قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 5 أهداف سجلهما في مباراتين فقط امام بروسيا دورتموند وأبويل نيقوسيا القبرصي.