بطاقة مباراة الوداد واتحاد الجزائر اليوم في دوري ابطال افريقيا

تُقام اليوم الجمعة مباراة الوداد المغربي امام مضيفه اتحاد الجزائر وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، حيث تُقام المباراة على ارضية ملعب 5 يوليو 1962 ويقودها الحكم سيدي أليوم.

هذا وسيتم بث مشاهدة مباراة اتحاد الجزائر والوداد المغربي مباشر عبر بي ان سبورت في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وبتعليق جواد بدع وحفيظ دراجي.

وسيسعى اتحاد الجزائر استغلال عامل الارض والجمهور وتحقيق المفاجأة والفوز على نظيره المغربي، في المقابل سيسعى الوداد لتجنب ما حصل مع فريق الزمالك المصري امام اتحاد الجزائر في ربع النهائي، لذلك سيسعى لحسم الأمور مبكراً.

وكان الاتحاد المغربي خصص مكافأة لكل من الوداد والفتح في حال حققوا لقبي ابطال افريقيا وكأس الكونفدرالية، وتبلغ قيمة المكافأة 560 ألف دولار للوداد و 300 ألف دولار للفتح.

ومن جانبه ابدى مدرب اتحاد الجزائر، البلجيك بول بوت، استياءه من ارضية ملعب ملعب 5 يوليو، مؤكداً بأنها لن تكون في صالح لاعبيه فهي سيئة للغاية.

واوضح على انه سينسى افضلية الملعب بسبب سوءها، ولكنها شدد على ان الفوز في مباراة اليوم مهم للغاية فهو يعتبر مفتاح الوصول الى المباراة النهائية، لذلك سيبدل اللاعبين قصارى جهدهم لتحقيق الفوز.