أسينسيو يتحدث عن التجديد لفريق ريال مدريد وثناء كريستيانو رونالدو يسعده

ظهر نجم نادي ريال مدريد الإسباني الشاب ( ماركو أسينسيو ) في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك عقب تجديد عقده مع الفريق الملكي حتى 30 يونيو من عام 2023 , حيث أبدى اللاعب الشاب سعادته بتجديد عقده مع الفريق .

عقب تجديد عقده مع فريق ريال مدريد، ظهر النجم الشاب ماركو أسينسيو في مؤتمر صحفي لوسائل الاعلام، تحدث فيه عن تجديد العقد وعن أمور أخرى.

وأكد أسينسيو سعادته الغامرة بالتجديد لفريق ريال مدريدحتى عام 2023، مشيراً الى انه هذا اليوم يعتبر يوم هام في مسيرته، وذلك بعد تجديد عقده مع أكبر نادي في العالم على حسب وصفه. وأوضح الى انه دائما مستعد لخوض المباريات كما انه يحب ذلك.

وعن عدم لعبه بشكل مستمر ضمن التشكيلة الأساسية، أوضح الى ان فريق ريال مدريد فريق كامل، ولذلك يتم تقسيم الدقائق فيما بين اللاعبين، وهكذا يتم الفوز.

وعن مشاركته رفقة منتخب بلاده اسبانيا، أكد بأن تمثيل علم اسبانيا فخرٌ له.

هذا وأبدى اللاعب سعادته بشأن الثناء الذي يقوم به كريستيانو رونالدو عليه، مشيراً في الوقت نفسه بأن الحديث عن الكرة الذهبية مبكر، وانه سيخطو مسيرته خطوة خطوة.

كما عبر اللاعب عن دهشته بما يقوم به كريستيانو رونالدو كل يوم.

وأوضح ماركو الى ان هدفه المفضل بالنسبة له هو الهدف في نهائي دوري أبطال اوروبا امام يوفنتوس، مشيراً الى انه كان يحلم بمثل هذه اللحظة وقد تحققت بشكل سريع.

كما اوضح اللاعب الشاب الى انه هناك لاعبون اصحاب خبرة أكثر منه في فريق ريال مدريد يمكن اعتبارهم انهم هم لاعبوا الصف الأول، ولكنه أوضح بأنه يمر بمرحلة ممتازة.

وأكد اسينسيو ان مدربه الحالي زين الدين زيدان هو لاعبه المفضل كان دائماً.