كريستيانو رونالدو الأفضل في الجولة الثانية من دوري الابطال حسب موقع المسابقة

حصل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني، على جائزة أفضل لاعب في الجولة الثانية ضمن دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، من خلال الاستفتاء الذي أجراه الموقع الرسمي للمسابقة أمس الخميس.
لا يكل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من حصد الجوائز الفردية ولا حتى الجماعية، فعلى الرغم من عمره الذي تجاوز الثلاثون الا انه ما زال جائعاً لكل شيء كأنه لاعب في أول مسيرته الاحترافية، وهذا ما يميز صاروخ ماديرا عن غيره من لاعبي الساحرة المستديرة.
كما ان مسابقة دوري أبطال أوروبا هي المفضلة بالنسبة له، فهو هداف المسابقة التاريخي على مر السنين، كما ان ارقامه ما زالت تتضاعف بتسجيل الاهداف، وسجل كريستيانو رونالدو هذا الموسم في الابطال في الجولة الأولى ثنائية، ليلحقها بثنائية أخرى في الجولة الثانية ليقود فريق ريال مدريد للفوز على الأخير في عقر داره وكسر العقدة التاريخية.
وتحصل كريستيانو رونالدو على جائزة الافضل في الجولة الثانية، وذلك حسب استفتاء أجراه موقع دوري أبطال أوروبا، تحصل صاروخ ماديرا على 35% من نسبة الأصوات، فيما جاء النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في المركز الثاني بنسبة 27%، ويليهم ثالثاً كاري هين 16%.
وفي الجولة الأولى تحصل النجم المصري محمد صلاح على الجائزة، بعدما قدم أداءً كبيراً رفقة فريقه ليفربول امام اشبيلية، حيث توج مجهوده بهدف في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.