سيرجيو أغويرو

اغويرو يتعرض لحادث سير يتسبب باصابة بالغة له تغيبه عن الملاعب طويلا

تعرض النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي لحادث سير مؤسف تسبب بكسر في ضلعه مما قد يتسبب بغيابه عن المستطيل الأخضر لفترة طويلة.

وأفادت تقارير صحفية الى أن سيرجيو أغويرو، كان في زيارة سريعة الى هولندا، حيث حضر حفلاً موسيقياً للمغني الكولمبي مالوما، وفي طريق العودة الى انجلترا كان يستقل سيارة أجرة والتي اصطدمت بأحد الأعمدة بعد فقدان السائق السيطرة عليها، مما تسبب بإصابته بكسور في الضلوع.

 

ومن جانبه قام نادي مانشستر سيتي الانجليزي باصدار بيان رسمي يوضح به الحادثة، حيث أكد تعرض مهاجم الفريق سيرجيو أجويرو، لحادث مروري اثناء تواجده في هولندا مساء أمس الخميس.

وهذا وأفادت صحيفة ميرور الانجليزية، الى ان التقارير الطبية أكدت الى ان أجويرو سيغيب عن الملاعب لمدة الشهرين تقريباً، وذلك بسبب كسر في ضلوعه، عقب حادث السير الذي وقع في هولندا.

وتعتبر مدة غياب أغويرو الطويلة بمثابة ضربة قوية للمدرب الاسباني بيب غوارديولا وذلك في مشوار المنافسة على لقب البريميرليغ وكذلك المنافسة في البطولة الأوروبية.

حيث بدأ المدرب الاسباني بالاعتماد على أجويرو اساسياً منذ بداية الموسم، وتألق النجم الأرجنتيني بتسجيله 6 أهداف في بطولة الدوري منذ انطلاقة الموسم.