ألفارو موراتا

ألفارو موراتا يوضح أسباب رحيله عن ريال مدريد ملمحاً بأن زيدان هو السبب

تحدث النجم الاسباني الشاب، ألفارو موراتا، عن سبب الرحيل عن فريق ريال مدريد والذي ترعرع في صفوفه منذ البدايات. حيث أشار موراتا الى انه كان يرغب بأن يلعب أساسياً في خط الهجوم لذلك بحث عن فريق يثق بقدراته الهجومية.

وقال موراتا في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، الى انه كان يبحث عن مدرب يثق في قدراته ويؤمن بأحقيته باللعب أساسياً في خط الهجوم، فمن الطبيعي الانضمام الى تشيلسي واللعب تحت قيادة المدير الفني الايطالي انطونيو كونتي الذي وثق في قدراته منذ اليوم الأول.

وأوضح موراتا الى انه من المهم ان يكون هو الخيار الأول بالنسبة للمدرب، فهذا يعني الكثير جداً، مؤكداً سعادته بثقة المدرب به.

وعن الدوري الإنجليزي قال موراتا: “الدوري الانجليزي يحتاج الى قوة بدنيا بشكل أكبر من غيره، كما انه ما يميزه عن الدوريات الأخرى ان هناك اكثر من فريق ينافسون على اللقب وهذا ما لم تجده في باقي الدوريات، ومن الجيد أن تشيلسي دائماً من المرشحين”.

وعن مباراة الفريق القادمة أمام مانشستر سيتي، أكد موراتا بضرورة فوز الفريق وحصد النقاط الثلاث قبل التوقف الدولي.

وكان ألفارو موراتا قد سجل هدف من ثنائية تشيلسي امام اتلتيكو مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا، كما انه سجل حتى الان مع تشيلسي في بطولة الدوري 6 اهداف ليتصدر قائمة هدافي البريميرليج الى جانب لوكاكو وأجويرو.

وكان ألفارو موراتا انضم الى تشيلسي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من ريال مدريد وذلك بعدما كان حبيساً لمقاعد البدلاء مع المدرب زين الدين زيدان رغم تسجيله 20 هدف، حيث كان يملك اعلى معدل تهديفي بين لاعبي الملكي.