كريستيانو رونالدوصاروخ ماديرا

كريستيانو رونالدو يوضح موقفه من شائعات الرحيل خلال سوق الانتقالات الماضية

رد البرتغالي كريستيانو رونالدو، على شائعات رحيله عن صفوف ريال مدريد الإسباني، والتي انتشرت خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بعد أزمته مع الضرائب.

بعد اكثر من شهر على الشائعات التي انتشرت خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، والتي تشير الى رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد بسبب أزمة الضرائب التي تلاحقه. كشف النجم البرتغالي عن موقفه من تلك الشائعات.

حيث اشار في تصريحات نقلتها صحيفة آس الاسبانية، الى ان كل ما نشر في تلك الفترة كانت اخبار كاذبة وذلك لمجرد ان الجميع يحب ان يتحدث عن كريستيانو رونالدو حسب تعبيره.

وأوضح بأن جميع من تداولوا الخبر لم يهتموا بالمصدر، وذلك لأنه منسوب لصحيفة برتغالية، وأكد ان تلك التصريحات كانت مغلوطة.

وعن تجديد عقده، أوضح رونالدو بأن رئيس النادي فلورينتينو بيريز يعلم جيداً موقفه من التجديد، فهو يرغب ان يبقى في ريال مدريد مؤكداً سعادته في مدريد.

وعن مستواه بعد عودته من الايقاف، اشار الى ان كل من يتهمه بتراجع المستوى فهو غير صادق، مشيراً الى انه بحالة جيدة جداً، ويقدم فترة مميزة مع الفريق.

وأكد صاروخ ماديرا الى ان الفريق الملكي سيواصل مسيرته سواء معه او بدونه، فالفريق لن يتأثر بغياب احد، فهو فريق جماعي وليس مجرد أفراد.

وعن مباراة دورتموند اشار الى انها المباراة رقم 400 له بقميص الملكي، وهذا يعني له الكثير، كما اوضح بأن الفريق كان يرغب بالفوز في هذا الملعب فهو كان التحدي الجديد بالنسبة لهم حيث لم يستطيعوا تحقيق الانتصار في هذا الملعب من قبل.

وكان افضل لاعب في العالم سجل هدفين في لقاء دورتموند قاد بهم الملكي للفوز وكسر العقدة التاريخية.