تقديم مباراة ارسنال ووست بروميتش اليوم في الدوري الانجليزي

يستضيف فريق أرسنال الانجليزي اليوم نظيره وست بروميتش على أرضية ملعب استاد الامارات معقل الجانرز، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن مباريات الاسبوع السادس من بطولة البريميرليغ وهي اخر مباريات هذه الجولة.

ومن المنتظر ان يتم بث مباراة ارسنال ووست بروميتش مباشر اليوم عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت وتحديداً القناة الثانية اتش دي. حيث سيعلق على اللقاء سوار الذهب من داخل الاستديو.

ويقود لقاء وست بروميتش وأرسنال الحكم الإنجليزي، روبيرت مادلي.

هذا ويعاني فريق أرسنال هذا الموسم مبكراً، حيث لم يستطع تحقيق الفوز الا مرتين فقط خلال 5 جولات، حيث تعادل في واحدة وخسر مباراتين.

ويملك أرسنال 7 نقاط في المركز ال 12 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، في المقابل يملك فريق ويست بروميتش 8 نقاط في المركز العاشر، حيث حقق الفوز مرتين وتعادل في مثلهما وخسر أخرى.

ويامل المدير الفني للجانرز، أرسين فنجر، والذي يتهمه معظم المشجعين بأنه السبب وراء تدهور نتائج أرسنال مطالبين اياه بالرحيل، بأن يحقق الفريق الثلاث نقاط في هذه المباراة، وذلك لعدم الابتعاد كثيراً عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، حيث أصبح حلم ارسنال بالمنافسة على اللقب من المستحيل مع ارسين فنغر فهو يكتفي بالمنافسة على حجز مقعد بين الاربعة الكبار فقط، وهو ما لم ينله ايضاً الموسم المنصرم.

تشكيلة مباراة ارسنال وويست بروميتش اليوم:

أعلن أرسين فينجر مدرب فريق أرسنال، وتوني بوليس مدرب وست بروميتش عن تشكيلة الفريقين، في المواجهة التي تجمعهما في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، على ملعب الإمارات.

وجاءت تشكيلة الفريقين على النحو الآتي:

أرسنال: بيتر تشيك، موستافي، كوسيلني، مونريال، محمد النني، تشاكا، بيليرين، كولاسيناك، رامسي، أليكسيس سانشيز، لاكازيتي.

وست بروميتش: فوستر، نيوم، جيبس، جوني إيفانز، كريج داوسون، أحمد حجازي، ليفرمور، جاريث باري، كريشوياك، جاي رودريجز، هال روبسون كانو.

نتيجة اللقاء:

انتهى اللقاء بفوز ارسنال بثنائية نظيفة سجلها اللاعب الكسندر لاكازيتي عند الدقائق 20، و67.

رفع ارسنال رصيده الى 10 نقاط في المركز السابع، وتجمد رصيد بروميتش عند 8 نقاط في المركز 12.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *