موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند ضمن مباريات الجولة الثانية لأبطال أوروبا

يحل فريق ريال مدريد الاسباني وبطل دوري ابطال اوروبا في الموسمين الماضيين، ضيفاً على فريق بروسيا دورتموند الألماني وذلك يوم غداً الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

وتُقام مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند يوم الغد على أرضية ملعب سيغنال إيدونا بارك، معقل الفريق الألماني، وذلك في تمام الساعة الثامنة و 45 دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وسيتم نقل مباراة الغد بين الفريقين والتي تُقام لحساب ذهاب دور المجموعات وتحديداً الجولة الثانية، عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت، وتحديداً القناة الأولى بتعليق المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي.

وكان فريق ريال مدريد حقق الفوز في الجولة الأولى من البطولة الأوروبية أمام أبويل نيقوسيا القبرصي بنتيجة ثلاثية نظيفة، في حين تلقى بروسيا دورتموند هزيمة ثقيلة في انجلترا امام توتنهام الانجليزي بنتيجة 3-1.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد ثلاث نقاط بفارق الاهداف عن توتنهام، ويحل دورتموند ثالثاً ومن ثم أبويل في المؤخرة.

وستكون مباراة ريال مدريد ودورتموند غداً فرصة للفريق المدريدي لمصالحة الجماهير الغاضبة بعد نزيف النقاط في الليغا الاسبانية، كما انه في حال حقق الفوز في ألمانيا ستكون بداية جيدة للفريق وسيتخطى مرحلة حرجة بدأ فيها اللاعبين يفقدون ثقتهم بنفسهم وبالفريق.

في المقابل يعيش فريق بروسيا دورتموند فترة من التوهج في بطولة البوندسليجا، ويتصدر جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 16 نقطة، في الوقت الذي يحل ريال مدريد في المركز الخامس برصيد 11 نقطة في جدول ترتيب الدوري الاسباني.

غيابات عن مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند:

ستشهد مباراة بروسيا دورتموند الألماني امام ضيفه ريال مدريد الاسباني العديد من الغيابات في صفوف الفريقين، حيث سيغيب عن الفريق الالماني مدافعه الاسباني مارك بارترا بسبب اصابة تعرض لها في مباراة الفريق امام فولفسبورج والتي انتهت بفوز دورتموند بنتيجة5-1.

في حين يخوض ريال مدريد اللقاء وهو يعاني من عدد من الغيابات، على رأسهم المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، بالاضافة الى خيسوس فاييخو، وكوفاسيتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *