محمد عبده

محمد عبده يثير دهشة الجمهور السعودي بأغنية فوق هام السحب في اليوم الوطني

قدمت هيئة الترفيه روزنامة مختلفة ومتطورة، ابتهاجاً باليوم الوطني تمثلت في 27 فعالية متنوعة ومجانية في 17 مدينة حول المملكة.

خلال الفعاليات التي نظمتها هيئة الترفيه بمناسبة اليوم الوطني السعودي 87، قدمت الهيئة 27 فعالية بأشكال مختلفة ومتنوعة في 17 مدينة من مدن المملكة العربية السعودية.

ولاقت الفعاليات استحسان المواطن السعودي المشارك، حيث اثارت الأساليب المختلفة دهشته، وكان من ضمن الفعاليات التي شدت الجمهور تلك التي أطلق عليها اسم فعالية صندوق اليوم الوطني، والتي تم بثها في ثلاث مواقع مختلفة بنفس اللحظة وهي الرياض وجدة والدمام، حيث بدأت الفاعلية من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

حيث شهدت الفاعلية مفاجأة قدمها الصندوق للجماهير الحاضرة الحفل، وذلك بظهور فنان العرب محمد عبده وهو يقدم احدى روائع أغانيه وهي ” فوق هام السحب ” والمثير للدهشة انه تم تقديمها في الثلاث مواقع بنفس التوقيت حيث استمرت الأغنية 7 دقائق.

وبدى محمد عبده كأنه متواجد فعلياً على المسرح، هو ومجموعة من الإيقاعيين، ولكن في الحقيقة هي كانت عبارة عن فيديو يعمل بتقنية التصوير المجسم، والمعروفة باسم الهولو غرام، حيث تعتبر من أحدث التقنيات الموجودة في العالم وأعلاهم مستوى، ويتم استخدامها في صناعة الأفلام المتقدمة تقنياً. وتعتبر هذه المرة الأولى التي يتم استخدام فيها تقنية الهولو غرام في الفعاليات والاحتفاليات المحلية.

وبعدما قدم فنان العرب رائعة فوق هام السحب، صفق له الجمهور بحرارة كبيرة، كما انهم تفاعلوا وكأن الفنان محمد عبده فعلاً موجود على المسرح، وأشادت الجماهير السعودية بما قدمته هيئة الترفيه خلال الاحتفالات باليوم الوطني، خاصة وانها كسرت الجمود وابتعدت عن الاحتفالات التقليدية بالاضافة الى ادخال التقنية والابهار البصري في برامجها المقدمة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *