باولو ديبالا

مانشستر يونايتد يرغب بالتعاقد مع نجم يوفنتوس الأرجنتيني باولو ديبالا خلال الانتقالات الصيفية

أشارت تقارير صحفية بريطانية صباح اليوم الاحد بأن فريق مانشستر يونايتد الانجليزي يسعى لتدعيم خط وسط فريقه بصفقة من العيار الثقيل وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل عودة هيبة الفريق والهيمنة مرة أخرى محلياً كما كان الحال أيام فيرغسون.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن الشياطين الحمر يرى بأن الأرجنتيني باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس الايطالي، هو الخيار الأنسب لهم، لامتلاكه الامكانيات الهائلة في الهجوم وخط الوسط.

لذلك يسعى اليونايتد لتجهيز عرض ضخم لضم ديبالا خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل اقناع اللاعب وادارة اليوفي للتخلي عن اللاعب صاحب ال 23 عاماً.

ولن تكون مهمة اليونايتد بالسهلة في ظل رغبة عدد من الأندية الكبرى بالتعاقد مع ديبالا، على رأسهم برشلونة وريال مدريد، بخلاف ان ادارة اليوفي ترغب بالاحتفاظ بالنجم الأرجنتيني.

وبحسب الصحيفة فإن المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، معجب باللاعب، ويرغب بشدة الحصول على خدماته.

وقالت الصحيفة ان اليونايتد يجهز 155 مليون استرليني من أجل التعاقد مع اللاعب الشاب، ليصبح أغلى صفقة في تاريخ الشياطين الحمر متفوقاً على صفقة بوجبا.

وأكدت الصحيفة الى ان العلاقات بين الناديين، مانشستر يونايتد ويوفنتوس قوية، وهو ما يمكن ان يسهل من عملية انتقال اللاعب اليونايتد، كما ان إد وودوارد، نائب الرئيس التنفيذي للشياطين الحمر، لديه علاقة جيدة بالمدير الرياضي لنادي يوفنتوس، بيبي ماروتا.

وكان المدير الرياضي ليوفنتوس، صرح من قبل بأن ناديه لن يقف عائقاً امام ديبالا في حال قرر الرحيل، مما اعتبرته الصحيفة بأنه اشارة واضحة لليونايتد وبرشلونة من أجل التحرك جدياً.

وكان فريق برشلونة الاسباني حاول ضم ديبالا خلال سوق الانتقالات الصيفية المنتهي ولكنه فشل في ذلك، حيث كان يضع اللاعب كخيار ثاني بعد كوتينيو لاعب ليفربول والذي فشل ايضاً بجلبه.

وبدأ ديبالا الموسم الحالي بشكل ممتاز بعد تسجيله 10 اهداف في بطولة الدوري الايطالي من 6 مباريات فقط، ليتصدر قائمة هدافي الكالتشيو وثاني هدافي الدوريات الكبرى بعد الكولمبي فالكاو لاعب موناكو الذي يملك رصيد 11 هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *