غاريث بيل من احتفاله في مباراة ريال مدريد امام ريال سوسيداد

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس تنتهي بفوز بيتيس و ترتيب الدوري الاسباني بعد خسارة الريال

انتهت مباراة الملكي للجولة الخامسة حيث انتهت نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم بفوز ريال بيتيس بهدف نظيف ليستمر مسلسل نزيف النقاط من قبل النادي الملكي.

وتجمد رصيد ريال مدريد من النقاط عند النقطة 8 في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الاسباني، فيما رفع ريال بيتيس رصيده الى النقطة 9 نقاط في المركز الخامس.

وابتعد ريال مدريد عن متصدر جدول ترتيب الدوري الاسباني برشلونة بفارق 7 نقاط وهو رقم كبير لحامل اللقب، يجعل زيدان يعيد التفكير في المشاكل التي يعاني منها الفريق الملكي.

جدول ترتيب الدوري الاسباني بعد مباراة ريال مدريد اليوم:

برشلونة في صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 15 نقطة فيما يحل ثانياً فريق اشبيلية برصيد 13 نقطة، واتلتيكو مدريد ثالثاً برصيد 11 نقطة.

ويحل نادي فالنسيا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 9 نقاط، وريال بيتيس بنفس رصيد النقاط بالمركز الخامس، فيما يحل فريق ريال بيتيس بالمركز السادس برصيد تسع نقاط أيضاً.

هذا ويحل بطل الدوري الاسباني فريق ريال مدريد في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدك برصيد 8 نقاط فقط.

ما قبل اللقاء:

تُقام مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم على أرضية ملعب السنتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي، حيث ستشهد مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في بطولة الدوري الاسباني للمرة الأولى منذ انطلاق الموسم، بعدما انهى عقوبة الايقاف خمس مباريات. في الوقت الذي سيغيب عن اللقاء العديد من لاعبي ريال مدريد.

وسيسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز على ضيفه ريال بيتيس في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم، وحصد النقاط الثلاث كاملة، وذلك من اجل مواصلة تقليل فارق الناقاط بينه وبين المتصدر والغريم التقليدي برشلونة، حيث يتصدر برشلونة الدوري برصيد 15 نقطة فيما يملك ريال مدريد 8 نقاط بالمركز الخامس.

ويأمل المدير الفني للملكي زين الدين زيدان، بأن يواصل فريقه ما بدأه في المباراة السابقة امام ريال سوسيداد حينما رجع الى نغمة الانتصارات بفوز بنتيجة 3-1، كما انه يأمل بمواصلة الدولي الويلزي غاريث بيل بالتعافي والعودة الى مستواه المعهود ومواصلة تسجيل الاهداف، حيث سجل في المباراة السابق بالدوري هدف يبث الأمل بعودته الى ما قبل الاصابة.

وفي حال حقق ريال مدريد الفوز في مباراة اليوم فإنه سيكون الفوز الثالث له هذا الموسم في بطولة الدوري الاسباني والثاني على التوالي، حيث كان قد حقق الفوز في الجولات الاربع الماضية في مباراتين فقط وتعادل في اثنيتن. كما ان فريق ريال مدريد امام خطوة لكتابة التاريخ في حال نجح بتسجيل هدف او اكثر في اللقاء المنتظر، حيث سيعتبر الفريق الوحيد في العالم الذي سجل في اكثر من 73 مباراة متتالية.

وبالحديث عن ريال بيتيس، فإنه يملك 6 نقاط في المركز الثاني عشر، حيث حقق الفوز في مباراتين وخسر في اثنتين وكان قد حقق الفوز في مباراته الاخيرة في الليغا امام فريق ديبورتيفو بنتيجة 2-1.

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وريال بيتيس:

يُمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم عبر بي ان سبورت 3 بتعليق القطري يوسف سيف في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

كما سيتم بث المباراة باللغة غير العربية على القنوات التالية:

beIN SPORTS 1 FR

Digi Sport 3 HD Slovakia

SuperSport HD 3 alb

Eleven Sports Polska HD

beIN SPORTS HD 17 ES

beIN LaLiga HD

اخبار الملكي قبل مباراة اليوم :

من الأخبار السارة لكل عاشق للفريق الملكي، ان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيكون ضمن التشكيلة الأساسية بكل تأكيد في مباراة ريال مدريد وريال بيتيس التي تبث مباشر اليوم عبر بي ان سبورت 3 ويلا شوت، وذلك بعد انقضاء عقوبة الايقاف 5 مباريات التي تعرض لها خلال مباراة السوبر الاسباني امام برشلونة.

كما سيعود القائد الثاني للفريق مارسيلو الى التشكيلة بعد قضاء عقوبة الايقاف.

وسيغيب أيضاً عن مباراة ريال مدريد مباشر اليوم لاعب الوسط الكرواتي اثيو كوفاسيتش وذلك بسبب اصابة تعرض لها خلال مشاركته في بطولة دوري ابطال أوروبا امام فريق أبويل نيقوسيا القبرصي، ستبعده عن الملاعب عما لا يقل عن شهرين.

كريم بنزيمة أيضاً سيغيب عن مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم، وذلك بعد تعرضه لاصابة في مباراة الفريق امام ليفانتي في الجولة الثالثة والتي انتهت بالتعادل 1-1.

فيما سيعود النجم الألماني توني كروس الى قائمة الفريق بعد تعافيه من اصابة بسيطة تعرض لها في السابق حيث غاب عن مباراة الفريق الماضية امام ريال بيتيس.

تشكيلة مباراة ريال مدريد المتوقعة اليوم:

المتوقع ان يدخل المدير الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد، مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر اليوم بالتشكيلة المكونة من: نافاس، راموس، فاران، كارفاخال، مارسيلو، توني كروس، كاسيميرو، لوكا سيبايوس، ايسكو، رونالدو وبيل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *