حقيقة محاولة اغتيال محمد بن نايف

تعرف على حقيقه محاولة اغتيال محمد بن نايف بإبرة مخدرة وهل محمد بن سلمان متورط بالحادثة

بلاك اوت سبورت – تعرف على مدى صحة وحقيقة الأخبار المتداولة عن محاولة اغتيال محمد بن نايف بإبرة مخدرة خطيرة ومجهولة المصدر تم حقنه اياها بواسطة ابن اخيه محمد بن سلمان.
بعد الأنباء المتداولة نكشف لكم حقيقة محاولة اغتيال محمد بن نايف شقيق الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد السابق، والذي تم عله من قبل الملك السعودي وتعيين ابنه محمد بن سلمان خلفاً له.
حيث تناقلت وسائل اعلامية الكترونية خبر نقلاً عن حساب احد ابناء العائلة المالكة السعودية، مفاده بأنه تم تدبير محاولة اغتيال محمد بن نايف ولي العهد السعودي السابق وذلك بواسطة ابرة مخدة نُقل على اثرها الى المستشفى وهو بحالة حرجة للغاية.
وفي اتهام مباشر وصريح قام الأمير فارس بن سعود باتهام ولي العهد السعودي ووزير الدفاع محمد بن سلمان بتدبير عملية اغتيال محمد بن نايف حتى يتخلص منه تماماً.
حيث نشر حساب الأمير فارس بن سعود الذي أعلن في وقت سابق قبل عدة اشهر عن انشقاقه عن العائلة المالكة والملك سلمان وانضمامه الى الشعب واصفاً سلمان بفاقد للشرعية، بأن ولي العهد السابق الأمير محمد بن نايف تم نقله الى مستشفى التخصصي وهو بحالة حرجة للغاية، بعدما تعرض لمحاولة اغتيال، وذلك عن طريق حقنة مخدرة مجهولة المصدر بواسطة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان على حد تعبيره.
وكان محمد بن نايف قبل محاولة اغتياله هذه تعرض للعل من قبل الملك سلمان بن عبد العزيز ليعين ولده بدلاً منه ولياً للعهد، ومن ثم تم فرض اقامة جبرية عليه حيث مُنع من السفر الى خارج المملكة او حتى الخروج من قصره.
ونقلاً عن نيويورك تايمز الأمريكية، فإن محمد بن نايف كان بعد عزله توجه الى قصره في مدينة جدة ليتفاجأ باستبدال طاقم الحرس الخاص به بآخرين مواليين لولي العهد الجديد.
ولكن لم يتم التبين حتى اللحظة من حقيقة محاولة اغتيال محمد بن نايف ولم يصدر اي بيان رسمي عن الحادثة وما زالت في طي الكتمان كما الاخبار التي تم تداولها عن فرض الاقامة الجبرية عليه حيث لم تنفي أو تؤكد اي مصادر مسؤولة تلك الاخبار.
هذا وتشير تقارير صحفية عالمية ومحلية الى ان بيت العائلة المالكة السعودية يشهد خلافات كبيرة بسبب تولي محمد بن سلمان منصب ولي العهد السعودي بعد عزل عمه محمد بن نايف، حيث يرى البعض بأنه وصل الى مستويات رفيعة في الحكم في سن صغيرة وبسرعة كبيرة جداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *