ريال مدريد يحقق فوز هام على ريال سوسيداد بثلاثية مقابل هدف ويصعد للمركز الرابع

نجح فريق ريال مدريد بتحقيق الفوز على فريق ريال سوسيداد العنيد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لأصحاب الأرض، ليرفع النادي الملكي رصيده من النقاط الى ثمانية ويصعد الى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني، فيما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند النقطة التاسعة في المركز الثالث.

وسجل أهداف اللقاء كل من بورخا مايورال عند الدقيقة 19 وكيفين رودريغيز بالخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة 36 وغاريث بيل عند الدقيقة 61 لصالح ريال مدريد، فيما سجل هدف سوسيداد الوحيد اللاعب كيفين رودريغيز عند الدقيقة 29، وهو نفسه الذي سجل الهدف في مرمى فريقه بالخطأ.

وعلى الرغم من الغيابات التي ضربت صفوف ريال مدريد والتي وصل عددها ستة غيابات الا ان الفريق الملكي تمكن من تخطي المحنة بنجاح وحقق الفو في ملعب دائماً ما يصعب على الخصوم تحقيق الفوز فيه، وهو ملعب انويتا معقل فريق ريال سوسيداد.

وكان زين الدين زيدان دخل اللقاء بتشكيلة مكونة من ثيو هيرنانديز وراموس وفاران وكارفاخال في خط الدفاع، ومودريتش، ايسكو، كاسيميرو في خط الوسط، وفي الهجوم غاريث بيل، أسينسيو، مايورال.

ترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء الجولة الرابعة:

برشلونة في صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 12 نقطة، اشبيلية في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، ريال سوسيداد المركز الثالث برصيد 9 نقاط، ريال مدريد المركز الرابع برصيد 8 نقاط، واتلتيكو مدريد المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *