تشكيلة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد تشهد ستة غيابات مؤثرة في صفوف الملكي

يستعد النادي الملكي اليوم لخوض مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم، حيث شهدت تشكيلة المباراة غياب ستة لاعبين مؤثرين من صفوف ريال مدريد، ليخوض حامل اللقب اللقاء في ظروف صعبة جداً امام حصم صعب وعنيد، لتضع هذه الغيابات المدير الفني للملكي، زين الدين زيدان في ورطة حقيقية لا يُحسد عليها.

ويغيب عن تشكيلة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد كل من، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، لاعب الوسط الألماني توني كروس، ولاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو، والمدافع الاسباني خيسوس فاييخو.

وجاءت غيابات اللاعبين الستة للأسباب التالية:

حيث يغيب كريستيانو رونالدو للمباراة الخامسة هذا الموسم وهي الأخيرة بسبب عقوبة الايقاف التي تعرض لها في مباراة الفريق امام برشلونة في بطولة كأس السوبر الاسباني التي حقق لقبها ريال مدريد، حيث تعرض في تلك المباراة للطرد مما اثار غضبه ليدفع الحكم ويتعرض للعقوبة بالايقاف خمس مباريات.

فيما يغيب القائد الثاني للفريق، مارسيلو، بسبب عقوبة الايقاف ايضاً لمباراتين، حيث تعرض للطرد في مباراة الفريق الاخيرة في الدوري امام ليفانتي بعد تعرضه للاعب فريق الخصم.

ويغيب النجم الفرنسي كريم بنزيمة بسبب اصابة تعرض لها في مباراة ليفانتي، حيث سيبتعد عن الملاعب لمدة لا تقل عن شهر.

كما يغيب كوفاسيتش ايضاً بسبب اصابة تعرض لها خلال مباراة ريال مدريد في بطولة دوري ابطال اوروبا امام فريق أبويل نيقوسيا القبرصي، حيث سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين على الأقل.

ويغيب أيضاً لاعب الوسط الألماني توني كروس بعد غيابه عن تمرينات الفريق يوم أمس، حيث يبدو انه تعرض لاصابة خفيفة، وكذلك الأمر المدافع الاسباني خيسوس فاييخو.

تشكيلة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد المتوقعة اليوم:

من المتوقع ان يخوض الملكي مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في التشكيلة التالية:

في حراسة المرمى كيلور نافاس، وفي خط الدفاع، ثيو هيرنانديز كظهير أيسر، سيرجيو راموس وفاران كقلبي دفاع، وكارفاخال كظهير أيمن.

اما في خط الوسط، من المتوقع ان يدفع زيدان بكل من، ايسكو، مودريتش، كاسيميرو، وفي الهجوم الثلاثي، غاريث بيل، أسينسيو، ولوكاس فاسكيز.

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد:

ستقام مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد المنتظرة مساء اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، اي في تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *