بطاقة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في الليغا الاسبانية

يخوض اليوم حامل اللقب فريق ريال مدريد مباراته الرابعة امام فريق ريال سوسيداد ضمن مباريات الجولة الرابعة، وستقام مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث يمكن مشاهدتها مباشر عبر بي ان سبورت.

وكان ريال مدريد خسر قبل مباراة اليوم 4 نقاط من الجولات الماضية، حيث حصد من ثلاث جولات 5 نقاط فقط، بعد تعادله في الجولتين الماضيتين امام فالنسيا وليفانتي، ليبتعد عن صدارة جدول ترتيب الليغا التي يعتليها برشلونة بفارق اربع نقاط.

ولكن الحديث عن صدارة الدوري الاسباني ما زال مبكراً، حيث ان الليغا طويلة وبالتأكيد ستخسر كافة الفرق المنافسة نقاط خلال الجولات المقبلة، ولكن ما يدعو للقلق بالنسبة للملكي هو استمرار نزيف النقاط للجولة الثالثة على التوالي في حال خسر او تعادل في مباراة اليوم.

ويحل ريال مدريد في المركز العاشر برصيد 5 نقاط، وهو بحاجة ماسة للفوز على الرغم من الغيابات العديدة التي ضربت صفوفه وفي مقدمتها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سيغيب اليوم اخر مباراة له بسبب الايقاف حيث غاب عن الجولات الثلاث الماضية في الليغا، كما سيغيب بسبب الايقاف مارسيلو، وكذلك كريم بنزيمة بسبب الاصابة التي ستبعده عن الملاعب لمدة شهر تقريباً.

ولم تنتهي سلسلة الغيابات بعد حيث خسر ريال مدريد في مباراته السابق في دوري ابطال أوروبا جهود لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الذي تعرض لاصابة تبعده عن الملاعب شهرين، كما تحوم الشكوك حول مشاركة كروس وفاييخو حيث لم يشاركا في تدريبات ريال مدريد الأخيرة.

واليوم ريال مدريد سيعول بكل تأكيد على النجم الصاعد أسينسيو، وكذلك ايسكو، في مباراة صعبة، ويتمنى جماهير الملكي والمدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، ان يلعب غاريث بيل بشكل جيد في مباراة اليوم حيث ان الفريق بحاجة ماسة لاستعادة مستواه خلال هذه الفترة الصعبة، فإن لم يسجل بي اليوم في مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد التي تبث مباشر عبر يلا شوت وبي ان سبورت فان الجماهير ستصب جام غضبها عليه ولن ترحمه، حيث بدأت الجماهير بالطالبة برحيله وعدم مشاركته في التشكيلة الأساسية.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد والقنوات الناقلة:

ستقام مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية اي في تمام الساعة التاسعة و 45 دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. حيث سيتم بث المباراة عبر بي ان سبورت 3، ويعلق عليها علي محمد علي، كما ان المباراة تُقام على ارضية ملعب أنويتا معقل الفريق الباسكي العنيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *