منتخب السعودية للشباب

مونديال الشباب: المنتخب السعودي يحقق فوزاً هاما على منتخب الاكوادور

حقق المنتخب السعودي فوزاً هاماً على نظيره الاكوادوري بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة مونديال الشباب.

ورفع المنتخب السعودي رصيده الى 3 نقاط متقاسماً صدارة المجموعة مع منتخب السنغال، لينعش الاخضر السعودي آماله في البقاء بالبطولة المقامة بكوريا الجنوبية خاصة بعد خسارته في المباراة الاولى امام السنغال بنتيجة 2-0.

هذا ويمكل كل من منتخب الاكوادور ومنتخب امريكا نقطة وحيدة في المركزين الثالث والرابع، مع العلم ان منتخبي السنغال وامريكا ستجمعهم مباراة لحساب الجولة ذاتها يوم غد الجمعة.

وفي اللقاء الذي جمع منتخب السعودية بمنتخب الاكوادور كان الاخضر سباقاً بالتسجيل وذلك بعد سبع دقائق فقط على انطلاق صافرة اللقاء عن طريق عبد الرحمن اليامي الذي تابع عرضي أيمن الخليف وسددها بقوة لتضرب بالقائم وتعانق بعدها الشباك.

وكان قريب الاخضر من مضاعفة النتيجة ولكن تسديدة سامي النجعي علت العارضة بقليل، في حين كان المنتخب الاكوادوري قريب جداً من تسجيل التعادل ولكن القائم ناب عن حارس السعودية ليتصدى لتسديدة بيرفايس إيستوبينان القوية.

عند الدقيقة 47 حصل منتخب الاكوادور على ركلة جزاء مستحقة بعد تدخل من عون السلولي على هيرلين لينو، ولكن حارس منتخب الاخضر السعودي أمين البخاري قام بتصدي رائع للكرة ليحافظ على تقدم فريقه.

وفي الشوط الثاني كان منتخب الاكوادور خطير جداً وقريب من التسجيل الا ان تألق حارس الأخضر حال دون ذلك، وقبل نهاية اللقاء بستة دقائق اضاف اللاعب عبدالرحمن اليامي الهدف الثاني للسعودية بعد تلقيه لتمريرة رائعة من اللاعب أيمن الخليف.

وفي الدقيقة 89 نجح الاكوادور من تقليص النتيجة لتصبح 2-1 بعدما نجح جوردي كايسيدو من استغلال تمريرة رائعة من زميله بريسيادو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *