الدوري الاسباني

جدول ترتيب الدوري الاسباني 2017 برشلونة في الصدارة وريال مدريد عاشرا

جدول ترتيب الدوري الاسباني 2017 اليوم السبت، وكذلك جدول ترتيب هدافي الليغا الاسبانية، ويتصدر برشلونة جدول الترتيب فيما يحل حامل اللقب ريال مدريد في المركز العاشر.

يبدأ اليوم السبت مباريات الاسبوع الرابع من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم، وفي هذه الجولة يحل فريق برشلونة متصدر جدول الترتيب ضيفاً ثقيلاً على المدريدي الصغير، خيتافي، وذلك عصر اليوم السبت، فيما ينتظر يوم غد الأحد حامل لقب بطولة الدوري الاسباني، فريق ريال مدريد، مباراة قوية حينما يحل ضيفاً على فريق ريال سوسيداد صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب.

وكان فريق فالنسيا سقط في وقت سابق من اليوم في فخ التعادل امام فريق ليفانتي بنتيجة هدف لكل منهما، كما سيستقبل فريق اتلتيكو مدريد نظيره ملقا مساء اليوم.

جدول ترتيب الدوري الاسباني للموسم الجديد بعد مرور ثلاث جولات والبدء في الجولة الرابعة:

الصدارة: يتصدر فريق برشلونة الاسباني جدول ترتيب الليغا الاسبانية 2017 برصيد 9 نقاط، حيث حقق العلامة الكاملة في الجولات الثلاث الماضية، وسجل لاعبوه في مباريات الفريق الثلاثة بالدوري 9 أهداف وهو صاحب اقوى خط هجوم حتى اللحظة بعد فريق ريال سوسيداد، فيما لم تتلقى شباك النادي الكتالوني اي هدف.

المركز الثاني: كالعادة ينحصر المركز الثاني بين ثلاث فرق معروفة وهي ريال مدريد او برشلونة او اتلتيكو مدريد، واحياناً اشبيلية، ولكن هذه المرة انتزع المركز الثاني حتى الآن فريق ريال سوسيداد برصيد 9 نقاط بفارق الاهداف عن برشلونة، وهو الفريق صاحب أقوى خط هجوم في الدوري الاسباني برصيد 10 اهداف فيما استقبلت شباكه اربعة اهداف.

المركز الثالت: يحل فريق اشبيلية في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني من ثلاث جولات خاضها، حيث حقق الفوز في مباراتين وسقط في فخ التعادل في واحدة، ليجمع 7 نقاط، وسجل الفريق في الثلاث جولات الماضية خمسة أهداف فيما استقبلت شباكه هدف وحيد كصاحب ثاني أقوى خط دفاع.

المركز الرابع: الفريق الباسكي، فريق اتلتيك بلباو، وبفضل قوة خط الدفاع الذي يملكه تمكن من التواجد في المركز الرابع، حيث يملك نفس رصيد اشبيلية من النقاط وهي 7، ويتأخر عن الفريق الأندلسي بفارق الأهداف، حيث سجل لاعبوه ثلاث اهداف فقط في ثلاث مباريات، فيما لم تستقبل شباكه اي هدف ليشارك الفريق الكتالوني برشلونة في لقب صاحب اقوى خط دفاع.

المراكز من الخامس الى الثامن بالترتيب: يشغل المراكز الاربعة من المركز الخامس الى المركز الثامن الفرق الأربعة التي خاضت اربع جولات في الدوري الاسباني، وتملك الفرق الاربع نفس رصيد النقاط وهي 6 نقاط، ولكن الافضلية بينهما بفارق الأهداف، والفرق الأربع هي، ليفانتي، فالنسيا، ليجانيس، وإيبار.

فيما يحل الجارين المدريديين، اتلتيكو مدريد وريال مدريد في المركزين التاسع والعاشر على التوالي في جدول ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، ويملك كل منهما 5 نقاط من ثلاث مباريات، تم جمعهما من فوز وحيد وتعادلين.

وللإطلاع على باقي جدول ترتيب الدوري الاسباني 2017 من خلال هذا الرابط.

جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني 2017، ميسي في الصدارة:

يتصدر النجم الأرجنتيني والهداف التاريخي لفريق برشلونة الاسباني، ليونيل ميسي، صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني 2017 برصيد خمسة أهداف من ثلاث مباريات، فيما يحل ثانياً مهاجم سيلتا فيغو، جوميز، برصيد 4 اهداف.

فيما يحل ثلاثة لاعبين من فريق ريال سوسيداد ضمن افضل 10 هدافين في الليغا بعد ثلاث جولات، وهما على الترتيب من المركز الثالث وحتى الخامس، خوان ميغيل خمينيز لوبيز، برصيد ثلاثة اهداف، آسيير إياراماندي، هدفين، و ويليان خوسي دي سيلفا، هدفين.

للاطلاع على جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني 2017 كاملاً من هنا.

تحديث الجدول بعد مباراة برشلونة

عزز برشلونة صدارته لجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 12 نقطة بعد فوزه على خيتافي بهدفين لهدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *