المعارض الهارب غانم الدوسري مادة دسمة للسخرية بعد فشل حراك 15 سبتمبر

قام السعودي الهارب من المملكة العربية السعودية غانم الدوسري، بالتنسيق مع كل من السفارة الايرانية والسفارة القطرية المتواجدات في بريطانيا، وذلك من أجل دعم ما يُسمى بحراك 15 سبتمبر، حيث دعوا المواطنين البريطانيين لحضور الحراك كدعم له.

ولكن ما يسعى اليه غانم الدوسري وأعوانه من داعمي الارهاب وهم قطر وايران لم يجدي نفعاً، حيث لم يحضر احداً من البريطانيين سوى غانم الدوسري نفسه وسبعة من معاونيه، وهي ما تعتبر بضربة قوية بحق ناشري الارهاب.

وكانت افادت تقارير الى ان حرام 15 سبتمبر هو أطلق في البداية عبر تويتر من خلال هاشتاق باسم حراك 15 سبتمبر، ومن أطلقه هو شخص قطري، ومن ثم تبناها الارهابي الهارب غانم الدوسري، واصبحت الامور واضحة للعيان الدور الذي تقوم به قطر بالتعاون مع الارهابيين الهاربين من المملكة العربية السعودية وكذلك ايران لاحداث بلبلة في المملكة.

ما هو حراك 15 سبتمبر:

حراك 15 سبتمبر هو عبارة عن مظاهرات يدعو لها الهارب غانم الدوسري المتواجد في لندن الشعب السعودي للخروج والمشاركة فيها، من أجل اسقاط نظام الملك سلمان بن عبد العزيز، ولكن السعوديين كان لهم رأي آخر، حيث اصطفوا يداً واحدة من أجل مبايعة الملك سلمان على قيادة السفينة.

وبدى واضحاً ان الدعوة الى حراك 15 سبتمبر انقلبت على غانم الدوسري، حيث أتت بنتائج ايجابية للمملكة، حيث عززت من الحس الوطني لدى الشباب السعودي، حيث باتوا أكثر حرصاً وخوفاً على بلادهم المقدسة من المتربصين بها والحاقدين عليها، وكان الهاشتاق الخاص بحرك 15 سبتمبر فرصة للشباب للتعبير عن حبهم للوطن.

فشل حراك 15 سبتمبر:

بعد الفشل في اقناع الشارع السعودي للخروج في حراك 15 سبتمبر الذي دعى اليه غانم الدوسري الهارب الى بندن، اصبح الدوسري مادة دسمة للسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الشباب السعوديين الذين اثبتوا ولائهم للوطن ووعيهم تجاه المدسوسين الراغبين بزعزعة امن واستقرار المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *