مباريات اليوم الجمعة في الدوري السعودي وترتيب دوري جميل 2017 للمحترفين

تُستأنف اليوم الجمعة مباريات الاسبوع الثالث من بطولة الدوري السعودي للعام 2017، حيث تُقام ثلاث مباريات سنسرد اليكم تفاصيلها ومواعيدها حسب توقيت مكة المكرمة، كما سنتحدث عن ترتيب دوري جميل 2017.

وتُفتتح مباريات اليوم باستقبال فريق الفتح نظيره الرائد في تمام الساعة السادسة و 25 دقيقة مساءً، حيث تُقام المباراة على ارضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وسيدير اللقاء الحكم السعودي خالد صالح الطريس. فيما سيتم بث المباراة عبر MBC الرياضية 3 و  MBC الرياضية HD 3.

كما سيتستضيف فريق الشباب نظيره الباطن في تمام الساعة السادسة و 40 دقيقة مساءً، وتُقام المباراة على ارضية استاد الملك فهد الدولي، وسيدير المباراة الحكم السعودي عبدالرحمن السلطان، وسيتم بثها عبر ام بي سي الرياضية 2.

وتختتم مباريات اليوم عندما يستقبل فريق الفيصلي نظيره فريق الاتحاد في تمام الساعة الثامنة و25 دقيقة مساءً، على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، وسيدير المباراة الحكم السعودي محمد الهويش، وسيتم بثها عبر ام بي سي الرياضية 1.

ترتيب دوري جميل 2017

يتصدر فريق القادسية جدول ترتيب دوري جميل 2017 برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، فيما يحل الباطن ثانياً بنفس رصيد النقاط وبفارق الاهداف، وذلك من مباراتين، ويأتي ثالثاً فريق الهلال برصيد 6 نقاط من مباراتين.

ويحل فريق النصر السعودي في المركز الرابع في جدول ترتيب دوري جميل برصيد 4 نقاط من مباراتين، وبفارق الاهداف عن النصر يحل فريق الاتفاق في المركز الخامس حيث حصد نقاطه من ثلاث مباريات.

ويتشارك 6 فرق بنفس رصيد النقاط وكذلك بنفس عدد المباريات، حيث خاضت الفرق الستة مباراتين فقط في بطولة الدوري السعودي، وتم جمع ثلاث نقاط لكل منهما، والفرق هي حسب ترتيب الدوري السعودي 2017، الاهلي، التعاون، الشباب، الاتحاد، الفيصلي، وأحد.

وتقبع ثلاث فرق في قاع جدول ترتيب جميل وهي على الترتيب، الرائد، الفيحاء، والفتح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *