الهلال السعودي يكتسح العين الاماراتي بثلاثية ويتأهل الى نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2017

نجح فريق الهلال السعودي من تحقيق الفوز بثلاثة اهداف نظيفة امام ضيفه فريق العين الاماراتي في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب اياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2017، ليتأهل الهلال السعودي الى نصف النهائي بعدما كان قد تعادل في مباراة الذهاب في الامارات بدون أهداف.

وسجل ثلاثية الهلال البرازيلي كارلوس إدواردو عند الدقائق 42 و 46 من عمر الشوط الأول قبل ان يكمل الهاتريك في الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 74. ليكتب البرازيلي اسمه في سجلات تاريخ الهلال بعدما انضم الى قائمة القلائل الذين استطاعوا تسجيل هاترك او اكثر رفقة فريق الهلال في بطولة دوري ابطال اسيا، حيث لم يسبقه هذا الانجاز سوى ثلاث لاعبين فقط، وهم الكاميروني باتريك سوفو، الكوري الجنوبي يو بيونج سو، والسعودي ناصر الشمراني.

وأصبح فريق الهلال السعودي بانتظار الفائز من لقاء الأهلي السعودي ونظيره بيروزي الإيراني، في مواجهة نصف نهائي دوري ابطال اسيا 2017.

وبهذا التأهل كتب ايضاً فريق الهلال اسمه بسجلات التاريخ بعدما اصبح ثاني اكثر الفرق المشاركة في بطولة دوري ابطال اسيا تأهلاً الى نصف نهائي البطولة، حيث تعتبر هذه المرة الرابعة في تاريخه التي يتأهل فيها الى نصف النهائي البطولة الكبرى. واصبح على بعد مرة واحدة فقط من معادلة رقم اتحاد جدة الذي يملك الرقم القياسي بالوصول الى نصف نهائي ابطال اسيا 5 مرات.

وبعد هذا التأهل قدمت هيئة الرياضة السعودية برئاسة تركي آل الشيخ، مكافأة للاعبي فريق الهلال، وهي عبارة عن مبلغ من المال قدره 30 الف ريال سعودي لكل لاعب من لاعبي الفريق.

وعبر بيان تم نشره من قبل هيئة الرياضة السعودية، هنأ الرئيس الجديد للهيئة، تركي آل الشيخ، فريق الهلال بهذا التأهل مشيداً بالأداء الراقي والقوي للفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *