موقع نظام نور بالتعاون مع تطوير يعلن عن فتح التسجيل لخدمة النقل المدرسي عبر برنامج نور

موقع نور – شركة تنشر شروط تسجيل طلاب المدارس في خدمة النقل المدرسي للعام الدراسي المقبل، ودعت الشركة أولياء الأمور الى زيارة موقع نظام نور التابع لوزارة التعليم والدخول مباشرة الى خدمة النقل المدرسي من أجل تسجيل أبناءهم بالخدمة المخصصة لطلبة المدارس في مختلف المناطق والمدن والمحافظات والقرى والهجر في المملكة العربية السعودية.

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية، فإن شركة تطوير حريصة كل الحرص على تقديم الخدمة بشكل بسيط للمواطنين من خلال توفير التسجيل لها عبر موقع نظام نور، موضحة بأن وسائل النقل المدرسي تساهم في انتظام العملية التعليمية بشكل عام، وتساعد على رفع المستوى التحصيلي لطلاب المدارس ذكور واناث، وذلك بعد تجنبهم مشاكل التأخير والغياب والهروب من المدارس.

شروط التسجيل في خدمة النقل المدرسي عبر موقع نظام نور:

وضعت شركة تطوير شروطاً للتسجيل بخدمة النقل المدرسي الخاصة بطلاب المدارس ذكوراً واناثاً، حيث تقتصر الشركة تقديم الخدمة فقط للطلاب المسجلين عبر نظام نور، كما انها ستقوم باستبعاد كل من لم يستكمل اجراءات التسجيل او تحديث البيانات، داعية في الوقت نفسه أولياء الأمور لضرورة الاسراع بعملية التسجيل بالخدمة عبر بوابة النقل المدرسي المتاحة من خلال موقع نظام نور الالكتروني وذلك قبل بداية العام الدراسي الجديد، مطالبة اياهم بادخال بيانات أبنائهم الطلاب والطالبات او تحديثها، وبعد ذلك القيام بتحديث موقع المنزل على الخريطة المتاحة عالبوابة.

وأكدت شركة تطوير على ان من يقوم بالتسجيل في خدمة النقل المدرسي عبر نظام نور سيتم مراجعة طلبه من قبل المدرسة وذلك مع بداية العام الدراسي الجديد، وستقوم المدرسة بابلاغ أولياء الأمور بالقبول أو الرفض من خلال بوابة نظام نور ايضاً، وسيتم مراعاة خلال تقديم الطلبات لمعايير خاصة في الاستحقاق للخدمة، ومن أبرز المعايير، البيئة المعيشية للطلبة “المناطق الحضرية – المناطق الريفية”، وكذلك برنامج الدراسية “تعليم عام – مدارس تحفيظ القرآن الكريم”، بالاذافة الى المسافة التي تفصل المنزل عن المدرسة “250 متر أو اكثر بشرط الا تيد المسافة عن 3 كيلو متر”.

وأكدت الشركة الى انها ستعمل على مراعاة أولوية الاستحقاق خلال دراسة الطلب، ومن أهم الأولويات: سلامة الطلاب، الحالة الاجتماعية، المسافة التي تفصل المدرسة عن المنزل، مع العلم بأنها كلما كانت المسافة بين البيت والمنزل أكبر تزداد فرصة الحصول على الخدمة بشكل أكبر.

وأوضحت شركة تطوير الى انه بعدما يتم قبول الطالب او الطالبة يتم اصدار بطاقات خاصة لصعود الحافلة خاصة بهم، لتبدأ بعد ذلك عملية نقل الطلاب من البيت الى الدرس والعكس، في جو من الراحة والأمان والمصداقية العالية على طيلة العام الدراسي.

كما نوهت الشركة على من يقوم بتغيير مكان السكن ان يقوم بالغاء طلب خدمة النقل المدرسي عبر نظام نور وتقديم طلب جديد عبر الموقع نفسه بالمكان الجديد، بالاضافة الى تحديث بيانات الطالب ووضع عنوان المنزل الجديد.

وأشارت شركة تطوير الى انه يمكن لأولياء الأمور التواصل بشكل مباشر مع مشرف او مشرفة النقل في المدرسة، للاستفسار عن كل ما يتعلق بالخدمة، كما أتاحت العديد من وسائل التواصل معها عند وجود ملاحظات أو استفسارات حول خدمة النقل المدرسي التي تقدمها رغبة في تطوير الخدمة والارتقاء بها، ومنها التواصل مع مركز خدمة العملاء بالشركة عبر الهاتف المجاني (8001231000)، أو البريد الإلكتروني (CS@tatweertransit.com)، أو عبر تطبيق “حافلتي” على الجوالات والهواتف الذكية، فضلاً عن مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر – فيسبوك – انستقرام – يوتيوب) التابعة للشركة باسمها الموحد ( TatweerTC )، إضافة إلى بوابتها الإلكترونية.

 

رابط موقع نظام نور:

اليكم رابط موقع نظام نور – من هنا – للتسجيل بخدمة النقل المدرسي المقدمة من شركة تطوير وذلك لحرصنا تسهيل العملية على الزائر الكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *