ترتيب الدوري الاسباني 2017 – 2018 قبل انطلاق مباريات الاسبوع الثالث من الليغا الاسبانية

بدأت مباريات الليغا الاسبانية للموسم الجديد بالاستئناف لأسبوعها الثالث بعد التوقف الدولي منذ مساء اليوم الجمعة حيث شهد اليوم اقامة مباراة واحدة فقط بين ليجانيس وخيتافي، فيما ستستكمل مباريات الجولة الثالثة يوم غد السبت.

وقبل الانطلاق المنتظر للجولة الثالثة لباقي فرق الليجا، سنسرد اليكم جدول ترتيب الدوري الاسباني عن أول جولتين في الموسم الطويل.

ويتصدر فريق ريال سوسيداد جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط حيث حقق الفوز بالمباراتين السابقتين، ويشاركه نفس رصيد النقاط كل من برشلونة وليجانيس، في المركزين الثاني والثالث على الترتيب ويفصل بينهما فارق الأهداف، وفي حال حقق ليجانيس الفوز في مباراته الليلة الجارية في هذه اللحظات فانه سيصعد الى الصدارة مؤقتاً وكذلك الحال لو انتهت المباراة بالتعادل.

ويحل فريق اتلتيكو مدريد بالمركز الرابع في جدول ترتيب الليغا الاسبانية برصيد 4 نقاط، ويشاركه بنفس رصيد النقاط ستة أندية أخرى وهي على الترتيب جسب مركزها في جدول ترتيب الدوري الاسباني كالتالي:

ريال مدريد – غيرونا – ليفانتي – فالنسيا – اشبيلية – واتلتيكو بلباو.

ويملك ايبار وريال بيتيس ثلاث نقاط في رصيد كل منهما في المركزين الحادي عشر والثاني عشر على الترتيب في جدول ترتيب الدوري الاسباني.

كما تملك ثلاث فرق نقطة واحدة فقط وهي، اسبانيول، خيتافي، وديبورتيفو لاكورونا في المراكز 13، 14، و15 على الترتيب.

فيما لم تستطع خمس فرق من فرق الدوري الاسباني تحقيق اي فوز في الجولتين السابقتين وبالتالي فان رصيدهما من النقاط يساوي صفر، والفرق الخمس هي، سلتا فيجو، ملقا، ديبورتيفو ألافيس، فياريال، ولاس بالماس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *