مباراة ريال مدريد وليفانتي غداً السبت تشهد غيابات هامة ومؤثرة في صفوف الملكي

تشهد استئناف مباريات الليغا الاسبانية يوم غد السبت، مباراة ريال مدريد وليفانتي وذلك من ضمن مباريات الاسبوع الثالث في بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم، حيث تشهد المباراة المنتظرة عدة غيابات في صفوف ريال مدريد.

ومن بين الغيابات المؤثرة التي تشهدها قائمة ريال مدريد المستدعاة للمباراة، الحارس الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس، وذلك بعد عودته من الجولة الدولية رفقة منتخب بلاده، كما سيغيب المدافع الفرنسي فاران بسبب الاصابة، بالاضافة الى نجم الوسط لوكا مودريتش بقرار فني، كما سيغيب بكل تأكيد نجم الفريق كريستيانو رونالدو بسبب الايقاف.

هذا وتشهد مباراة ريال مدريد وليفانتي عودة كابتن الميرنجي، سيرجيو راموس بعد قضاء عقوبة الايقاف لمباراة واحدة امام فالنسيا في الجولة الثانية من الدوري الاسباني، وكذلك يعود الى القائمة المدافع الاسباني الشاب فاييخو بعد تعافيه من اصابة تعرض لها قبل انطلاق الموسم الجديد.

وجاءت قائمة الملكي المستدعاة من قبل المدير الفني ين الدين زيدان لمباراة ريال مدريد وليفانتي المقرر اقامتها غداً كالتالي:

في مركز حراسة المرمى : كل من الحارس الثاني كيكو كاسيا، والحارس الثالث لوكا زيدان.

في خط الدفاع: كارفاخال ، فاييخو، راموس ، ناتشو، مارسيلو وثيو هيرنانديز.

الوسط : كروس، كاسيميرو، يورنتي، أسينسيو، إيسكو، كوفاسيتش وسيبايوس.

الهجوم: بنزيمة، بيل، لوكاس فاسكيز.

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي :

ستُقام مباراة ريال مدريد وليفانتي يوم غد السبت في تمام الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة اي في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة الثالثة بعد الظهر بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

حيث تُقام المباراة على أرضية ملعب السنتياغو برنابيو معقل ريال مدريد، وسيدير اللقاء الحكم الدولي الاسباني، اليخاندرو خوسي هيرنانديز هيرنانديز.

هذا وسيتم بث مباراة ريال مدريد امام ضيفه ليفانتي على عدة قنوات رياضية عربية وأجنبية، من ضمنها مجموعة قنوات بي ان سبورت بعدة لغات، حيث ستبث باللغة العربية على بي ان سبورت 3 بتعليق خليل البلوشي، فيما سيتم بثها باللغة الاسبانية على بي ان سبورت 17، وباللغة الفرنسية على بي ان سبورت 2.

ويملك فريق ريال مدريد 4 نقاط بالمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الاسباني وذلك بعد فوزه بالاسبوع الاول من مباريات الليجا امام مضيفه ديبورتيفو لاكورونا بثلاثية نظيفة، ومن ثم تعادله على ارضه امام فالنسيا بهدفين لكل منهما.

ويملك فريق ليفانتي نفس رصيد ريال مدريد من النقاط، اربعة نقاط، ولكن في المركز السابع بفارق الاهداف، من فوز وتعادل.

وسيسعى الملكي خلال مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم لحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة مشواره بمحاولة الحفاظ على لقب بطولة الدوري الاسباني للموسم الثاني على التوالي، وعدم السماح لاي من المنافسين خاصة برشلونة الابتعاد كثيراً بفارق النقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *