ريال مدريد يراقب موهبة ألمانية للتعاقد معها خلال الميركاتو المقبل

يبدو أن نادي ريال مدريد الاسباني تخلى تماماً عن سياسته في استقطاب النجوم الكبار كما كان يفعل سابقاً عندما تعاقد مع كريستيانو رونالدو وبيل ومن قبلهم زيدان وفيجو والظاهرة رونالدو وغيرهم من النجوم الكبار.

وبدأ نادي ريال مدريد باستحداث سياسة جديدة في سوق الانتقالات مغايرة للماضي، وهو ما بدى واضحاً خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضي والذي قبله، حيث لم يجلب اي من اللاعبين اصحاب الاسماء اللامعة والنجومية، واكتفى باستقطاب لاعبين شباب اصحاب مستقبل رفيق ومهارة عالية أمثال أسينسيو وسيبايوس وثيو هيرنانديز.

ويبدو واضحاً بأن الملكي يرغب بالاستمرار على هذا النهج الذي أتى بنجاحات واسعة على الصعيد المحلي والدولي، حيث حقق لقبي دوري أبطال أوروبا في موسمين متتاليين كما انه اعاد الليجا الاسبانية الا احضانه بعد فترة من الغياب.

وتشير التقارير الصحفية الى ان نادي ريال مدريد يراقب جوهرة المنتخب الألماني، الشاب تيمو فيرنر، وهو لاعب فريق لايبزيغ الناشط في الدوري الألماني، حيث يرغب النادي بالتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب ما نشره الصحفي الإسباني الموثوق خوسيه لويس سانشيز فإن نادي ريال مدريد أرسل بالفعل كشافيه الى المانيا من أجل مراقبة المهاجم الشاب البالغ من العمر 21 عاماً، حيث أن نادي ريال مدريد يضع اللاعب ضمن أهدافه خلال سوق الانتقالات الصيفية بعد نهاية الموسم.

أكد المصدر ذاته الى ان النادي الملكي على علم بأن المهاجم الشاب سيكلف خزينة النادي مبلغ لا يقل عن 50 مليون يورو، لكن الملكي لا يمانع من التعاقد مع اللاعب بهذا المبلغ خاصة في ظل ارتفاع اسعار اللاعبين في هذه الفترة.

جدير بالذكر ان تيمو فيرنر شارك مع فريقه الموسم الماضي في 31 مباراة في بطولة الدوري الألماني، سجل خلالها 21 هدفاً وهو ما يعتبر بمعدل تهديفي كبير بالنسبة لشاب مثله، كما انه خاض رفقة المنتخب الألماني ثمان مباريات سجل خلالها 6 أهداف، ومرشح على ان يكون ضمن أبرز المواهب على الساحة العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *