بالصور: ياسمين صبري تتألق بفستان قصير وضيق خلال جلسة تصوير في احد شوارع مصر

استهوت جلصات التصوير الصيفية الفنانة المصرية، ياسمين صبري، وذلك بعد تألقها في الفترة القليلة الماضية في احدى جلسات التصوير التي جذبت اليها الأنظار واصبحت حينها ترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تويتر.

وشاركت النجمة المصرية، ياسمين صبري، اليوم مجدداً في جلسة تصوير صيفية وذلك في احد شوارع مصر، حيث ارتدت فستان قصير ضيق أظهر مفاتنها ورشاقة جسمها، لتجذب الأنظار اليها مجدداً. وأظهر الفستان الأبيض المطبق بالورود الصيفية منحنيات جسدها بشكل واضح، في الوقت الذي تركت فيه شعرها منسدلاً ليتطاير مع نسمات الهواء.

وشاركت النجمة المصرية المتألقة جمهورها بأحدث صور جلسة التصوير من خلال حسابها الرسمي على انستغرام، مكتفية بالتعليق عليها بالتحية فقط على متابعيها وكذلك بتعبيرها عن شوقها لهم، لتنهال بعذ ذلك الاعجابات بالصور والتعليقات التي تمتدح الفنانة المصرية الشابة.

وحصلت صور جلسة تصوير ياسمين صبري الجديدة على اكثر من 100 الف لايك خلال ساعات قليلة فقط، وذلك تزامناً مع الاف التعليقات التي انهالت على الصورة والتي تكل لها بالمديح والغزل، حتى ان بعض المعلقين طلب يدها للزواج على سبيل المداعبة والمزاح.

وكان اخر عمل فني قامت به الفنانة المصرية ياسمين صبري يعود الى موسم رمضان الماضي، حينما شاركت الفنان أحمد السقا في بطولة مسلسل الحصان الأسود، ومنذ ذلك الوقت وتقضي الفنانة المصرية فترة من الراحة بعيداً عن اعمال الفن مكتفية بأعمال جلسات التصوير المثيرة التي دفعت البعض لانتقادها بسبب جرأتها خلال تلك الجلسات.

هذا وكانت صبري قد اثارت الكثير من الجدل قبل اسبوعين تقريباً، حيث انتشرت صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي تظهر بالمايوه، ولكنها عبرت عن استياءها من نسب تلك الصورة اليها مؤكدة بأنها خارج مصر وانها ليست صاحبة الصورة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *