بوابة الرياض التعليمية للاستعلام عن حركة النقل الداخلي للإداريين العاملين بالتعليم في الرياض

أوضحت وزارة التعليم بأنه تم اعتماد حركة النقل الداخلي للاداريين في وزارة التعليم وذلك للعام الدراسي 1438-1439 هجرياً، حيث يمكن الاستعلام عن النتائج عبر بوابة الرياض التعليمية الالكترونية.

وأشارت الوزارة الى ان نتائج حركة النقل الداخلي تتم وفق آلية محددة يتم العمل بها من قبل الوزارة.

وكانت وزارة التعليم السعودية أوضحت قبل عدة أيام عن البدء بظهور نتائج حركة النقل الداخلي للعام الجديد وذلك لشاغلي الوظائف التعليمية، وأوضحت الوزارة بأن النتائج سيتم اعتمادها ومن ثم اعلانها عبر الادارات التعليمية، حيث يتم بعد ذلك رفعها عبر البوابات التعليمية الالكترونية، كموقع الادارة او موقع نظام نور او موقع بوابة الرياض الالكترونية.

وكان الدكتور عبد الله المانع المدير العام لوزارة التعليم بالرياض، اعلن عن اعتماد نتائج حركة النقل الداخلي للاداريين، موضحاً بأن الاستعلام عن النتائج يتم من خلال رابط بوابة الرياض التعليمية.

أضاف الدكتور عبد الله، أن طريقة الاستعلام ستكون من خلال الرقم الخاص للإداريين المنقولين، حيث بلغت من تم الموافقة لهم على النقل حوالي 50 %، ويكمل الإداري المنقول أو الإدارية المنقولة إجراءات إخلاء الطرف عبر رابط بوابة الرياض التعليمية الإلكتروني، حيث توفر بوابة الرياض الإلكترونية خدمة مقارنة المنقول من الإداريين ومن نقل لإحدى رغباته، عبر الخمات الإلكتروني الموجودة على بوابة الرياض التعليمية.

وتم التنويه الى ان طريقة الاستعلام عن نتائج حركة النقل تتم من خلال الرقم الخاص بالاداريين الراغبين بالنقل، وبلغت نسبة الذين حصلوا على موافقة النقل 50 بالمئة، ويقوم ممن تمت الموافقة على نقلهم باستكمال اجراءات النقل وخلو الطرف من خلال رابط بوابة الرياض التعليمية، حيث توفر البوابة الالكترونية خدمة مقارنة المنقول من الاداريين ومن نقل لاحد رغباته، وذلك عبر الخدمات الالكترونية المتواجدة عبر بوابة الرياض التعليمية.

رابط بوابة الرياض التعليمية الالكترونية:

اليكم رابط بوابة الرياض التعليمية الالكترونية من اجل الاستعلام عن حركة النقل الداخلي.

http://riyadhedu.gov.sa/forgetpassword.aspx

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *