كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست بانتظار المولود الثالث ولكن هذه المرة من أم بديلة

تنتظر نجمة التلفزيون العالمية كيم كارداشيان، وزوجها مغني الراب الشهير كاني ويست، طفلهما الثالث ولكن من أم بديلة.

وأوضحت صحيفة People الأمريكية الى أن الزوجين ينتظران وضع طفلهما الثالث في شهر يناير من العام المقبل 2018، مشيرة الى أن السعادة تغمر كيم كارداشيان وزوجها، وذلك بحسب مصدر مقرب من الطرفين أدلى بتصريحاته للصحيفة الأمريكية.

وكان في وقت سابق، كشفت تقارير صحفية الى أن النجمة العالمية وزوجها قاما بإجراء عملية زرع جنينهما الثالث في رحم سيدة أخرى، وذلك بعدما اتفق الطرفان على ان تحصل السيدة على مبلغ قيمته 113 ألف دولار مقابل الحمل، كما انها ستحصل على 5 ألاف دولار اضافية لقاء كل توأم تنجبه.

وكان الأطباء قد منعوا كارداشيان من الحمل وذلك حفاظاً على صحتها، حيث لا تسمح صحتها بالانجاب مرة أخرى، بسبب تضرر الرحم لديها من عملية الحمل السابقة. وتعاني كيم من حالة إستثنائية حيث أن المشيمة تنمو عميقا جداً في رحمها.

جدير بالذكر ان كيم كارداشيان وكانيي ويست لديهما طفلة تدعى نورث ويست وطفل يدعى ساينت ويست.

وفي سياق منفصل كانت نجمة تلفزيون الواقع، نشرت صورة لها فاضحة عبر حسابها الرسمي على انستغرام أثارت الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت كارداشيان في الصورة عارية تماماً دون اي قطعة ملابس.

وظهرت كيم كارداشيان في الصورة وهي واقفة على جذع شجرة.

وعلقت كيم على صورتها ” من الشرف أن يقوم كل من ميرت وماركوس بتصويري من أجل كتابهما الجديد، الذي سيتم اطلاقه في السابع من شهر أيلول”.

ومن اللافت في الصورة انها حصلت على اكثر من مليون اعجاب، بالاضافة الى الكثير من التعليقات المساندة للنجمة العالمية كيم كارداشيان الذين اثنوا على جمالها ورشاقة جسمها على الرغم من انجابها مرتين قبل ذلك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *