سعر الدولار اليوم في مصر والعملات الاجنبية مقابل الجنيه المصري تشهد استقرار

تشهد اليوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر سبتمبر 2017 العملات الاجنبية من ضمنها سعر الدولار اليوم استقرار جماعي بعمليتي الصرف والشراء، وذلك بالتزامن مع انتهاء العطلة الرسمية في المؤسسات كافة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، واستمرت اسعار صرف الدولار والعملات على نفس الحال كما كانت يوم أمس الخميس وكذلك أول امس الأربعاء.

ويقوم موقع بلاك اوت سبورت بتقديم خدمة سعر صرف وشراء الدولار  والعملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري لتكون بمتناول الجميع، وذلك وفقاً لما يتم تداولها داخل البنوك المصرية ومحلات الصرافة، ليتمكن زائرنا الكريم من متابعة التغيرات على اسعار الدولار والعملات بشكل دوري ومتواصل.

وكان سعر الدولار في مصر قد شهد قبل عدة ايام تراجعاً طفيفاً في التداول، وتحديداً مع اغلاق سوق التداول يوم الأربعاء الماضي، وبحسب عدد من البنوك المصرية فإن سعر الدولار اليوم جاء كالتالي:

سعر الدولار اليوم فى البنك المركزى المصرى

سعر شراء الدولار  17.6096 جنيه

سعر الصرف او البيع 17.7096 جنيه مصري

اسعار الدولار مقابل الجنيه المصري فى بنك مصر

17.61 جنيه للشراء

17.71 جنيه للبيع

سعر صرف وشراء الدولار اليوم فى البنك الأهلى المصرى

17.63جنيه للشراء

17.73 جنيه للبيع

سعر العملة الأمريكية “الدولار” فى بنك القاهرة

17.60 جنيه للشراء

17.70 جنيه للبيع

سعر الدولار اليوم فى البنك التجارى الدولى cib

17.61 جنيه للشراء

17.71 جنيه للبيع

اسعار الدولار  اليوم فى بنك الإسكندرية

17.60 جنيه للشراء

17.70 جنيه للبيع

اسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري في البنوك:

يسجل سعر صرف اليورو “العملة الأوروبية” اليوم الثلاثاء استقرار في اسعار الصرف والشراء، ويصل سعر صرف اليورو مقابل الجنيه المصري بحسب البنك الأهلي المصري 21.24 بينما سعر الشراء 20.97.

وبحسب البنك الأهلي أيضاً فإن سعر صرف الجنيه الاسترليني “العملة البريطانية” فإن سعر صرفها يصل الى 22.93 جنيه وسعر الشراء 22.70 جنيه.

كما استقر سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء، وبحسب البنك ذاته فإن سعر صرف الريال 4.72 جنيه، فيما عملية الشراء تصل الى 4.69.

ويبقى سعر الدينار الكويتي هو الأكثر قيمة مقابل الجنيه المصري، حيث يصل سعر صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري 58.84 جنيه بينما عملية الشراء فتصل الى 58.40 جنيه.

جدير بالذكر ان سعر الدولار واسعار العملات الاجنبية لم تكن يوماً بهذه القيمة مقابل الجنيه المصري، ولكن بعد تسلم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لمنصب الحكم في مصر بدأ الجنيه المصري يفقد قيمته بشكل كبير جداً على الرغم من جميع المحاولات من قبل الحجومة بتصحيح الأمور ومنها عملية تعويم الجنيه الا ان كل المحاولات باءت في الفشل، وبدأت ارتفاع اسعار العملات والدولار مقابل الجنيه المصري منذ تولي ايضاً الرئيس المخلوع محمد مرسي الحكم حيث وصل في عهده سعر الدولار الى 8 جنيه تقريباً، في الوقت الذي كان قيمته في عهد محمد حسني مبارك 5 جنيه تقريباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *