موعد مشاهدة مباراة السعودية واليابان مباشر اليوم

حقائق عن مباراة السعودية واليابان اليوم في اخر جولات التصفيات الآسيوية لكأس العالم

بضع ساعات فقط تحدد مصير منتخب السعودية في التأهل الى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، حيث تُقام اليوم مباراة السعودية واليابان ضمن اخر جولات تصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 المقام في روسيا.

ويعيش الجمهور السعودي حالة من الترقب والقلق خلال هذه الساعات القليلة التي تفصل المنتخب عن تحقيق الحلم الغائب منذ 12 عام، حيث لم يتأهل المنتخب السعودي الى نهائيات كأس العالم منذ نهائيات 2006.

وسيتم نقل مباراة السعودية واليابان عبر قناة بي ان سبورت 1 وقناة الكأس 3، وذلك في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث يعلق على المباراة رؤوف خليف عبر قناة بي ان سبورت وخليل البلوشي عبر قناة الكأس، وستقام مباراة السعودية اليوم امام منتخب اليابان على ارضية ملعب الجوهرة المشعة او كما هو معروف باسم مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وكانت مباراة السعودية واليابان في مرحلة الذهاب والتي أقيمت في اليابان انتهت بفوز الأخير بثنائية مقابل هدف.

ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم 2018:

يحتل منتخب اليابان صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 20 نقطة وضمن رسمياً التأهل الى نهائيات كأس العالم 2018، فيما يحتل المنتخب السعودي المركز الثاني برصيد 16 نقطة، وبفارق الاهداف عن منتخب استراليا الذي يحل في المركز الثالث، هذا وتملك الامارات 13 نقطة في المركز الرابع، ويليها منتخب العراق برصيد ثمان نقاط ويقبع في المؤخرة منتخب تايلاند برصيد نقطتين فقط.

حظوظ المنتخب السعودي قبل مباراة اليوم:

تبدو حظوظ المنتخب السعودي بالتأهل الى مونديال روسيا 2018 بشكل مباشر دون الملحق الآسيوي صعبة جداً، خاصة بعد خسارته المفاجأة امام منتخب الامارات في المباراة الماضية، ولكن تبقى المهمة ليست بالمستحيلة فهو بحاجة للفوز في مباراة اليوم على اليابان، وخسارة او تعادل منتخب استراليا امام تايلاند.

ويبقى امام منتخب السعودية سيناريو آخر للتأهل وهو تعادله امام اليابان وكذلك تعادل منتخب استراليا امام تايلاند، اما في حال فوز منتخب السعودية على اليابان وكذلك فوز استراليا على تايلاند او خسارة كلاهما امام اليابان وتايلاند فإن عملية التأهل ستدخل في حسابات فارق الأهداف، وهي حتى اللحظة تصب في صالح السعودية الا ان استطاع المنتخب الاسترالي بتحقيق نتيجة فوز عريضة على منتخب تايلاند وهي مهمة لا تبدو مستحيلة خاصة ان الأخير يمتلك اضعف خط دفاع على مستوى التصفيات الآسيوية في مرحلتها النهائية، حيث تلقت شباكه 22 هدف في حين ان هجومه الاضعف وسجل خمس أهداف فقط.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان اليوم:

سيتم بث مباراة السعودية واليابان اليوم عبر بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق التونسي الكبير رؤوف خليف، وقناة الكأس 3 بتعليق السعودي خليل البلوشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *