يلا كورة – موعد مباراة مصر وأوغندا غداً ضمن تصفيات المونديال وترتيب مجموعة مصر في التصفيات

تعرف على موعد مباراة مصر وأوغندا القادمة في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 التي تُقام في روسيا، وهي مباراة حاسمة بشكل كبير في تحديد هوية المتأهل الى نهائيات المونديال. وكذلك تعرف على ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2018.

ينتظر عشاق كرة القدم العربية والمصرية مباراة مصيرية في مسيرة المنتخب المصري نحو الوصول الى مونديال روسيا 2018، حيث يُقام يوم غد الثلاثاء مباراة مصر وأوغندا ضمن مباريات الاياب للمجموعة الخامسة.

وتم تحديد توقيت و موعد مباراة مصر وأوغندا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة اي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس، وتُقام المباراة على أرضية استاد برج العرب الواقع في الاسكندرية.

كما سيتم بث مباراة مصر وأوغندا مباشر عبر عدد من القنوات الرياضية منها، قناة سوبر سبورت 3 وكذلك قناة اون سبورت، حيث يعلق عليها المصري مدحت شلبي.

هذا وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت الاسبوع الماضي انتهت بفوز منتخب أوغندا بهدف نظيف، وشكلت خسارة المنتخب المصري في تلك المباراة صدمة كبيرة لمشجعي وجماهير المنتخب المصري.

ترتيب المجوعة الخامسة “مجموعة مصر” في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قبل مباراة مصر وأوغندا:

يحتل منتخب أوغندا صدارة المجموعة الخامسة التي تضم كل من منتخب مصر وغانا والكونغو، حيث يملك المتصدر 7 نقاط من فوزين وتعادل، فيما يحل ثانياً منتخب مصر برصيد 6 نقاط من فوزين وتعادل.

فيما يحتل بطل أمم افريقيا “منتخب غانا” المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين، ويقبع منتخب الكونغو أخيراً برصيد نقطة واحدة.

حظوظ المنتخبات بالتأهل للمونديال في المجموعة الخامسة:

تبدو ان حظوظ منتخبي مصر وأوغندا متساويان بالتأهل الى المونديال، ويملك كل منهما مصيره بيده، ويحتاج منتخب مصر الفوز في اللقاءات الثلاث من ضمنها مباراة مصر وأوغندا من أجل ضمان الصدارة والتأهل، فما يحتاج منتخب أوغندا الى التعادل امام منتخب مصر في مباراة يوم الغد، والفوز في المبارتين المتبقيتين ليضمن التأهل، او الفوز في المباريات الثلاث، اما بالنسبة لغانا والكونغو فإن حسابات التأهل لديهم معقدة وأصبحت شبه مستحيلة.

موعد مباراة مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم:

تم تحديد موعد مباراة مصر وأوغندا في تاريخ الخامس من شهر سبتمبر الحالي اي يوم غد الثلاثاء وذلك على ان تُقام المباراة على ارضية ملعب استاد برج العرب الواقع في الاسكندرية وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، اي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *