مباراة الجزائر وزامبيا

موعد مباراة الجزائر وزامبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال 2018

تُستأنف اليوم السبت مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018، حيث تُقام مباراة الجزائر وزامبيا اليوم لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، وبحسب الارقام فإن مهمة المنتخب الجزائري في التأهل الى المونديال اصبحت أشبه بالحلم المستحيل تحقيقه، بعدما فقد 5 نقاط في الجولتين الأولى والثانية، في الوقت الذي يحلق فيه منتخب نيجيريا في الصدارة بفارق كبير من النقاط.

ويملك منتخب محاربي الصحراء قبل مباراة الجزائر وزامبيا اليوم في رصيده نقطة وحيدة من تعادل وحيد وذلك خلال مبارتين، حيث يتذيل ترتيب المجموعة الثانية، ولم يختلف حال منتخب زامبيا كثيراً عن نظيره الجزائري، حيث يملك هو الآخر نقطة وحيدة فقط لكن في المركز قبل الاخير بفارق الاهداف.

في الوقت الذي تعاني فيه فرق المجموعة الثانية، يحلق منتخب نيجيريا عالياً في الصدارة برصيد تسع نقاط من ثلاث جولات، فهو المنتخب الوحيد الذي حقق الفوز في المجموعة الثانية حيث لم يحقق كل من الكاميرون والجزائر وزامبيا اي فوز حتى اللحظة.

وكان محاربي الصحراء، قد تلقوا هزيمة امام منتخب نيجيريا في اولى جولات التصفيات النهائية لكأس العالم، قبل ان يتعادلوا امام منتخب الكاميرون في الجولة الثانية، وهو اليوم بحاجة للفوز في مباراة اليوم امام زامبيا من أجل البقاء على بصيص من الأمل بالتأهل.

توقيت و موعد مباراة الجزائر وزامبيا اليوم  :

سيتم بث مباراة الجزائر وزامبيا مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت 2 في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة اي في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت مصر، حيث يحتضن الملعب الوطني الزامبي المباراة المنتظرة.

فرص واحتماليات تأهل منتخب الجزائر الى المونديال:

يملك منتخب الجزائر فرصة ضئيلة في التأهل الى مونديال روسيا 2018 مثله مثل باقي منتخبات المجموعة عدا منتخب نيجيريا المتصدر، حيث يحتاج المنتخب الجزائري الفوز في الثلاث مباريات المتبقية له بالاضافة الى الفوز في مباراة اليوم امام زامبيا. كما انه بالاضافة الى ذلك فهو بحاجة لان يتعثر منتخب نيجيريا امام منتخب الكاميرون.

احصائيات لقاءات المنتخبين قبل مباراة الجزائر وزامبيا اليوم:

تقابل منتخبا الجزائر وزامبيا قبل مباراة اليوم 9 مرات في مواجهات رسمية، وحقق المنتخب الجزائري الفوز في 5 لقاءات منها، فيما تعادل في لقائين وخسر في مثلهما.

اخر لقاء جمع بين المنتخبين كان عام 2009 في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 وحقق محاربي الصحراء الفوز في تلك المباراة بهدف نظيف.

القنوات الناقلة :

سيتم نقل بث مباراة الجزائر وزامبيا اليوم مباشر عبر بي ان سبورت اتش دي 2 بتعليق حفيظ دراجي، كما سيتم بثها عبر موقع يلا شوت وكورة اون لاين بالاضافة الى موقع تابع لايف.

تعليق واحد

  1. شكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *