موعد مشاهدة مباراة السعودية واليابان مباشر اليوم

موعد مباراة السعودية واليابان في الجولة الاخيرة والحاسمة من تصفيات آسيا لكأس العالم 2018

ما هو موعد مباراة السعودية واليابان في الجولة الاخيرة والحاسمة من تصفيات آسيا لكأس العالم 2018 المقامة في روسيا – ينتظر عشاق كرة القدم العربية بشكل عام والسعودية بشكل خاص مباراة القمة الحاسمة من جولات تصفيات كأس العالم 2018، وهي مباراة السعودية واليابان التي تقام لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات، وتعتبر اهم مباراة في رحلة المنتخب السعودي لتحقيق الحلم الغائب منذ اثنا عشر عاماً، وهو حلم المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

وكان منتخب اليابان ضمن تأهله رسمياً الى مونديال روسيا 2018 بعد فوزه في الجولة الماضية على نظيره منتخب استراليا بثنائية نظيفة، حيث يتصدر المجموعة الثانية برصيد 21 نقطة. فيما خيب المنتخب السعودي آمال عشاقه وجماهير بلاده حينما سقط بشكل مفاجيء امام نظيره منتخب الامارات بنتيجة 2-1 ليتجمد رصيده عند 18 نقطة بالمركز الثاني، حيث يشاركه نفس رصيد النقاط منتخب استراليا الذي تنتظره مباراة سهلة امام منتخب تايلاند متذيل ترتيب المجموعة بنقطتين.

وتبدو مهمة الأخضر خلال مباراة السعودية واليابان التي تقام يوم الثلاثاء المقبل صعبة للغاية، فهو بحاجة للفوز على منتخب اليابان وفي المقابل يحتاج لخسارة او تعادل منتخب استراليا امام تايلاند، اي انه بحاجة الى معجزة كروية، اما في حالة فوز كلاً من المنتخب السعودي ونظيره الاسترالي في الجولة الأخيرة فسيتم الرجوع الى فارق الأهداف، والتي تبدو مهمة الاستراليين سهلة بحسمها لصالحهم في حال سجلوا الكثير من الاهداف في مباراتهم امام تايلاند وهم قادرين على فعل ذلك بكل تأكيد خاصة وان منافسهم التايلاندي ضعيف دفاعياً وكذلك هجومياً.

وبدأ كثيرون من مشجعي المنتخب السعودي بفقدانهم الأمل في التأهل المباشر الى مونديال روسيا 2018، وبدأوا يفكرون بالتأهل الى الملحق الآسيوي المؤهل للملحق القاري، ولا يبدوا التأهل عن طريق الملحق القاري بالسهل، فسيكون امامهم مواجهة منتخبات قوية من قارة امريكا الجنوبية للعبور، ومن الممكن ان يكون المنتخب الجنوب امريكي هو منتخب الارجنتين او حتى تشيلي.

موعد مباراة السعودية واليابان في الجولة الأخيرة:

ستُقام مباراة السعودية واليابان في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا يوم الثلاثاء القادم وتحديداً بتاريخ الخامس من شهر سبتمبر 2017، وذلك في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة اي في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة.

ويحتضن ملعب الملك عبدالله الدولي المعروف باسم الجوهرة المشعة مباراة السعودية واليابان، حيث يتوقع ان يمتلً الملعب وتنفذ جميع التذاكر المتاحة من أجل مشاهدة المباراة التاريخية بالنسبة للأخضر.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان يوم الثلاثاء:

سيتم بث مباراة السعودية واليابان مباشر عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 1، حيث سيعلق عليها المعلق التونسي الكبير رؤوف خليف.

احصائيات من لقاءات المنتخبين قبل مباراة السعودية واليابان:

تشير الاحصائيات السابقة للقاءات المنتخبين قبل مباراة الثلاثاء لتفوق المنتخب الياباني بشكل واضح على نظيره السعودي، حيث التقى المنتخبين في 10 مناسبات سابقة، حقق خلالها منتخب الساموراي الفوز في 6 لقاءات بينما تعادل في لقاء وحيد وخسر ثلاث مباريات فقط.

اكبر نتيجة سجلت بين المنتخبين وهي خماسية نظيفة وكانت المباراة لصالح منتخب اليابان في بطولة كأس امم اسيا 2011 دور المجموعات، كما حقق منتخب اليابان افضلية على السعودية خلال مباراة الذهاب من تصفيات كأس العالم 2018، وذلك بعد فوزه بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت في اليابان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *