ثلاثية كريستيانو رونالدو تقود البرتغال لاكتساح منتخب جزر الفارو وحصد الثلاث نقاط في التصفيات

قاد نجم منتخب البرتغال وفريق ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، منتخب بلاده لاكتساح منتخب جزر الفارو بخماسية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن مباريات الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

ورفع منتخب البرتغال رصيده من النقاط الى 18 نقطة في المركز الثاني خلف منتخب سويسرا الذي يملك 21 نقطة بالمركز الأول والذي حقق فوزاً في الجولة ذاتها على منتخب أندورا بثلاثية نظيفة.

وشهدت المباراة سيطرة كاملة من قبل منتخب البرتغال الذي سعى لتسجيل الاهداف منذ انطلاق صافرة المباراة، حيث سجل النجم الاول للمنتخب، كريستيانو رونالدو، الهدف الأول بعد مرور دقيقتين فقط من مقصية رائعة اسكن خلالها الكرة في الشباك، وهو أول هدف في مسيرة اللاعب من مقصية بعد الكثير من المحاولات قبل ذلك لتسجيل هدف بهذا الشكل.

وفي الدقيقة 29 تحصل منتخب برازيل أوروبا “البرتغال” على ضربة جزاء سددها كريستيانو رونالدو بنجاح معلناً عن تقدم البرتغال بهدفين نظيفين.

عند الدقيقة 38 نجح منتخب جزر ألفارو من تسجيل هدف تقليص الفارق من رمية تماس طويلة داخل منطقة الجزاء ومن رأسية لاعب جزر الفارو الذي أوصلها الى روجفي الذي قام بدوره بتسديد الكرة بقوة داخل الشباك.

انتهى الشوط الأول بتقدم البرتغال بنتيجة 2-1، ليبدأ برازيل أوروبا الشوط الثاني بقوة بغية تسجيل المزيد من الاهداف لحسم نتيجة اللقاء، وكاد برناردو سيلفا من تسجيل الهدف الثالث بعد تمريرة من كريستيانو رونالدو ولكنه اضاع الكرة بغرابة شديدة.

الدقيقة 58 تمكن ويليام كارفاليو من تسجيل الهدف الثالث من رأسية متقنة.

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليتقمص شخصية البطل من جديد، ويسجل الهدف الرابع للبرتغال والثالث له شخصياً، بعدما استلم تمريرة من كارفاليو داخل منطقة الجزاء وراوغ مدافع جزر الفارو ببراعة مسدداً بعدها الكرة في الشباك.

عند الدقيقة 84 تمكن اللاعب نيلسون اوليفيرا من تسجيل الهدف الخامس للبرتغال بعد متابعته لعرضية كريستيانو رونالدو بالرأس، لتنتهي المباراة بنتيجة 5-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *