مانشستر يونايتد يريد استغلال وضعية غاريث بيل للتعاقد معه وصحيفة مدريدية تطالب بتعجيل رحيله

لم يفقد مانشستر يونايتد الانجليزي الأمل بالتعاقد مع النجم الويلزي غاريث بيل، وذلك خلال الفترة القصيرة المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية الحالي، من أجل تدعيم صفوف فريقه بالمزيد من اللاعبين للمنافسة على كافة البطولات الممكنة.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، فإن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يرغب بالتعاقد مع بيل خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة الى ان مانشستر يونايتد على استعداد تام لتقديم مبلغ 105 مليون يورو من أجل التعاقد مع النجم الويلزي، مؤكدة بأن الشياطين يسعون لاستغلال الوضع الحالي لبيل الذي لا يعيش اوقاتاً جيدة مع الفريق الملكي خاصة وان الجماهير تطلق عليه صافرات الاستهجان مطالبة برحيله عن الفريق، في ظل تألق الشاب ماركو اسينسيو الذي من الممكن ان يكسب مقعد في التشكيلة الاساسية للميرنجي على حساب بيل.

هذا وطالبت صحيفة “ماركا” الاسبانية ادارة ريال مدريد بالاستعجال في عملية بيع النجم الويلزي غاريث بيل خلال الخمسة ايام المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية، مشيرة الى ان اسهم بيل في الدوري الانجليزي مرتفعة ويحظى بشعبية واسعة هناك، لذلك يجب استغلال هذا قبل فوات الأوان.

ومن جانبه قال الصحفي الاسباني خوسيه فيليكس دياز بأن غاريث بيل اصبح لا يملك مكان ضمن التشكيلة الاساسية للفريق سواء كان رونالدو متواجد أم لا وذلك في ظل التألق الواضح الذي يقوم به ماركو اسينسيو.

وأضاف اللاعب الشاب يغتنم كل فرصة يحصل عليها ودائماً ما يظهر موهبته وقدرته على الحسم في اي من المباريات، وهذا ما لا ينطبق على بيل في الوقت الحالي.

وأكد الصحفي الى ان الفرصة لم تفوت بيل بعد، وفي حال أراد ان يكون لاعب لا يمس عليه ان يظهر بالمستوى المميز المعهود، ولكن حالياً فهو لن يكون ضمن التشكيلة الاساسية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *